موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

أحمد شوبير: تقدمات جديدة في مصير أحمد فتحي.. والمارد الأحمر حسم صفقتين

أعلن أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس عن تقدمات جديدة فيما يتعلق رابطة المارد الأحمر وأحمد فتحي الظهير اليمين بالقلعة الحمراء.
و كان قد أحمد فتحي قد تعاقد مع بيراميدز للانتقال إليه بدءا من الموسم الجديد لفترة 3 سنوات.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر آثير “أون سبورت إف إم”: “أحمد فتحي منذ قدوم موسيماني وهو في غاية السعادة بداع سبيلة تعامل الأخير معه، وأن المدرب الجنوب إفريقي يعطيه حقه وقدره طبقًا لتاريخه بالكامِل”.
وذكر: “أحمد فتحي يمايز من داخفأنه بين الاستتجاوزار مع المارد الأحمر أو تطبيق عقده مع بيراميدز والانتقال إليه، وإلا أن اللاعب خائف من طرح الفكرة على القلعة الحمراء فيلقى الرفض وهو أمر جائز”.
طالع | اتحاد الكرة يعطي المارد الأحمر استثناء لمشترِكة أحمد فتحي في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وتابع: “مسؤولو المارد الأحمر أيضًا يخشون من طرح الشأن، في ظل وجود شرط جزائي في عقد أحمد فتحي مع بيراميدز، وهناك لاعبون في صفوف الأخير يتواصلون مع اللاعب بهدف التأكيد عليه بالقدوم في الموسم الجديد وأن بيراميدز يتمنى في تقصي البطولات”.
وواصل: “صالح جمعة سيحصل على وقت أضخم خلال ماتش اليوم أمام بيراميدز من مجابهة إنبي الزمن الفائتة، وتسخيره بشكل جيد من موسيماني”.
وأضاف: “عملية تجارية بدر بانون اختوقعت بين المارد الأحمر والرجاء المفي غرب، وأيضًا الأحمر اتفق على شراء أحمد بيكمهم من صفوف وادي دجلة”.
واختوقع: “المارد الأحمر يتدابير لضم جناح جديد وإلا أن سوف يكون خلال الانتقالات الشتوية في يناير وهو لاعب جيد جدًا وإلا أنه ثمنه عالي جدا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط