التخطي إلى المحتوى
أرسنال يتفوق على تشيلسي برأسية أوباميانج في الشوط الأول.. فيديو

الكاتب اسراء احمد

انتهى الشوط الاول من عمر ماتش الديربي التي تجمع بين ناديا ارسنال وتشيلسي بملعب “الامارات”، ضمن مسابقات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، بتقدم أرسنال بهدف دون مقابل، في ماتش يمكن أن يطلق عليها “لقاء الجريحين” في ظل تراجع نتائج الفريقين بالنسخة الحالية من المسابقة، ويحتل تشيلسي المركز الرابع قبل إنطلاق مسابقات الجولة بمخزون 32 نقطة، في حين يحتل ارسنال المركز الـ 11 بمخزون 24 نقطة.

وجاء هدف ارسنال الأوحد عن سبيل أوباميانج بعد مرور 13 دقيقة على انطلاق الشوط الاول الذي جاء مثيراً.

وجاء تشكيل ارسنال مقابل تشيلسي في ماتش اليوم كالتالي.. لينو في حراسة المرمى، مايتلاند نايلز، تشامبرز، لويز، ساكا، توريرا، جندوزي، نيلسون، أوزيل، أوباميانج، لاكازيت، في حين جاء تشكيل تشيلسي كالآتي: كيبا في حراسة المرمى، روديجير، توموري، زوما، أزبلكويتا، كانتي، كوفاسيتش، إيمرسون، ويليان، أبراهام، مونت.

ويسعى تشيلسي الذي انهزم 5 مرات في أخر 7 ماتشات لإستعادة نغمة الأرباح في ماتش اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري اوروبا.

ومما يعزز من فرص تشيلسي في الخروج من الماتش بالنقاط الثلاث، هو سجله المميز خارج ملعب “ستامفورد بريدج”، حيث فاز 6 مرات في 9 ماتشات.

ولديه نادي تشيلسي سجلاً رائعاً في ماتشات الديربي التي تجمعه بأندية لندن في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز على مدار الزمان الماضي، ويعد تشيلسي أكثر الفرق تقصيًا للأنتصارات في ماتشات الديربي التي تجمع بين الأندية اللندنية في الدوري الانجليزي الممتاز بـ 129 انتصارًا، في حين يعد توتنهام أدنى الفرق تذوقًا لمرارة الهزيمة في “ديربيات لندن” بعد أن انهزم في 88 ماتش، يليه وست مهم يونايتد الذي انهزم في 100 ماتش.

ويرجع أخر إنتصار لفريق تشيلسي في “ديربيات لندن”، إلى الاحد الماضي عندما حقق فوزا مهمًا على نظيره توتنهام بنتيجة 2-0، خلال الماتش التى جمعت الفريقين بملعب “توتنهام”، ضمن مسابقات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج“.

في المقابل يبحث ارسنال عن تقصي فوزه السادس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي، لإحياء آماله في إنهاء الموسم بإحدى المراكز الاوروبية.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *