موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

أرسنال يفوز فى الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف وست مهم.. فيديو

الكاتب اسراء احمد

استعاد أرسنال نغمة الفوز فى الدوري الإنجليزي، بعد تغلبه على مضيفه فريق وست مهم، بنتيجة 3 – 1، فى الماتش التى جمعتهما مساء الاثنين، على ملعب “لندن الأولمبى”، فى ختام مسابقات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى وست مهم الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله المدافع الإيطالي انجيلو أوجبونا، بالدقيقة 38 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، اصطدمت بمدافع الجانرز، لتغير مسارها إلى الشباك. 

ولكن نجح أرسنال فى الشوط الثانى، فى إلحاق 3 أهداف خلال 9 دقائق، افتتح جابرييل مارتينلى أهداف الجانرز فى الدقيقة 60، ثم نيكولاس بيبى فى الدقيقة 66 واختتم النجم الجابونى بيير أوباميانج ثلاثية المدفعجية فى الدقيقة 69.

ويعد فوز أرسنال، على وست مهم، هو الأول له فى الدوري الإنجليزي، منذ تغلبه على فريق بورنموث، بهدف نقي، فى الجولة التاسعة، يوم 6 أكتوبر الماضى.

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 22 فى المركز التاسع، في حين توقف مخزون وست مهم نحو 16 نقطة فى المركز السادس عشر، ويتصدر ليفربول بمخزون 46 نقطة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط