موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

أولى تجاربه المسرحية في “علاء الدين” ب

الكاتب: وليد خالد امين

12:29 م

الخميس 26 ديسمبر 2019

أعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته بالوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى، إذ قدم ليلة أمس العرض الأول لمسرحيته الحديثة “علاء الدين”، على مسرح الأميرة نورة، ضمن فاعليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وقال “عز” في ختام العرض الأول للمسرحية، مساء أمس: “هذه ليلتي الأولى على المسرح وهذا فيما يتعلق لي وقع كبير، أن يكون أول عرض مسرحي لي هنا بالرياض ومع هؤلاء الأساتذة المتميزين”.

وتابع: “أشكركم جدا على الاستقبال والحضور ووجودي معكم اليوم، وأتمنى أن نكون قدمنا شيئا جيدا أسعدكم، وهذا العرض لم يكن ليخرج بهذا المستوى لولا المجموعة التي عملت معها، وكل الشكر للمخرج مجدي الهواري”.

في حين عبر المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لمسرح كايرو شو عن شكره لهيئة الترفيه السعودية على فرصة التقاء الجمهور السعودي لأكثر من مرة.

كما وجه “الهواري” شكره وتقديره لكافة العاملين بالمسرحية وعلي رأسهم الممثلون، والفريق الكبير من مبدعي كايرو شو في الكواليس الذين بذلوا جهدًا كبيرًا؛ لكي يخرج العرض بهذا المستوى، مبينًا أنه جارٍ الشغل على تطوير كافة التفاصيل التقنية التي يزخر بها العرض.

وشهد العرض تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، من أجل العديد من التفاصيل المبهرة وعلى رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور أحمد عز وتارا عماد، على البساط السحري في كافة أرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

مسرحية “علاء الدين” إخراج مجدي الهواري، ومن مونديال أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمد جمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط