موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

إبراهيم حسن عن موسيماني: المارد الأحمر معه “لا شكل ولا تأدية”.. هل مصر خالية من المدربين؟

علق إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد الثبتدري، على اختيار مجلس إدارة المارد الأحمر الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني لإدارة الفريق خلفاً لـ رينيه فايلر.
وقال إبراهيم خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” عبر قناة “إم بي سي مصر”: “من وجهة نظري أشاهد موسيماني مثل مانويل جوزيه كان قبل المارد الأحمر بلا تاريخ وبعده بلا تاريخ أيضًا”.
وأضاف: “المارد الأحمر هو من صنع تاريخه، فنحوما يقول فايلر إنه سيرحل كان لا يلزم التفكير إطلاقا في التمسك به، الإعلام كان يجمل صورة المدرب السويسري بصورة مبالغة، هو لم يحقق نتائج رائعة، والمكسب بالدوري أمر عادي، فايلر هو الذي انهزم وفكر بشكل خاطئ، المارد الأحمر مدربه سيانتصار ببطولتين على الأسفل وهو (نائم على سريره)”.
وعن موسيماني؟ ذكر: “كان ممكن تكون عادية (تتبلع) لو المدرب من شمال إفريقيا، والإعلام يجمل موسيماني بشكل هائل قبل أن يفعل أي شئ، والفريق إلى الآن لم يعد لمستواه، (ولا عايزين نطبل)”.
وأردف: “لا يبقى شئ اسمه مدرب لديه نبأة إفريقية، مصر لم تكن خالية من المدربين بهدف التعاقد مع مدرب من جنوب إفريقيا، المدرب الإفريقي عقليته مختلفة (ومش هيمشي مع اللاعيبة المصرية)”.
طالع | حسام حسن يتنبأ عن حظوظ المارد الأحمر والقلعة البيضاء في دوري الأبطال.. ويوجه برقية لـ صالح جمعة
وتابع: “(أنا مش شايف لا شكل ولا تأدية للأهلي)، الناس تشعرني أن الرجل فعل الإعجاز مع الفريق وهو لم يفعل شيئا”.
وعن احتمالية تولي التوأم حسام إبراهيم قيادة المارد الأحمر في المستقبل، ذكر إبراهيم حسن: “لم لا، نحن نلعب في المارد الأحمر قبل كل من ينتقدوننا، هناك من يتناقش في هذا الشأن، ولم تكن قد ولدت بعد ونحن نلعب في المارد الأحمر، ونحن أتشييد النادي”.
وواصل: “نتعرض لحرب لمنعنا من تمرين للمنتخب وأي ناد هائل، وهذا لأنةنا نمهذه حب الناس”.
وأتم تصريحاته عن توقعاته لدور قبل الخكامِلي؟ قائلاً: “القطبين ليسا في أفضل حالتهما، وأشاهد أن الشكل العام للفريقين غير مطمئن، المارد الأحمر إلى الآن غير مستقر على تشكيل، والقلعة البيضاء أيضا وربنا يستر على الفريقين، لو المارد الأحمر والقلعة البيضاء وصلوا للخكامِلي سوف يكون هذا لقي حتفهق هائل جدا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط