التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن عقدها للمشاركة في عرض “رامز مقدونيا” الرسمي ، مؤكدة أنها على علم بوجود العفن ، لكنها لم تتلق معلومات تفصيلية عن العفن. واعترفت بأن فيروس كورونا هو السبب الذي جعلها تتجنب إطلاق النار لأنها كانت قلقة من عدم تمكنها من اللحاق برحلة العودة من الإمارات إلى لبنان ، وكانت تخشى أن تجري تجارب الصرف الصحي بعد عودتها.

بسبب فيروس كورونا ، انسحبت مايا دياب من المشاركة في مسابقة ماد رامز الرسمية وأضافت مايا دياب خلال برنامج “وقت الوحدة” الذي يبث مباشرة على موقع يوتيوب مع النجمة الإعلامية اللبنانية علي نجم ، أنها ستصبح “رامز ما واحدة من ضيوف برنامج “Honuo Official” ، وعرفت منذ البداية أنه كان عرض رامز ، لكنها لم تكن تعرف طبيعة المزحة.

قالت مايا دياب: سأكون أحد الضيوف وصورتي يوم الاثنين. في لبنان ، سيغلقون المطار على التل ، لذلك أخشى أن أتوقف في دبي. أ وأضافت: أعلم أنه برنامج رامز … لكني لا أعرف نوع المزحة.

أكدت الفنانة السورية نسرين طافش في السابق أنها تلقت دعوة للمشاركة في عرض “رامز مجنون” الرسمي ، لكنها اعتذرت عن عدم مشاركتها ، وتجاهلت طافش إجابة السؤال حول كيف علمت أن الدعوة جاءت من عرض التفريغ ، على الرغم من تأكيد الضيف ، حتى انتهوا من تصوير العرض ، لم يعرفوا حقيقة العرض.

تلقت نسرين سؤال المعجبين عبر حسابها على تويتر ، وسألت دورا عما إذا تمت دعوتها للمشاركة في برنامج “رامز ماهونو” الرسمي ، وكانت إجابتها مفاجئة ، وأكدت أنها تلقت الدعوة ، لكنها اعتذرت و وأضاف: نعم عزيزي البرنامج اعتذر لي وبارك الله فيكم.

دعمها أحد متابعيها قائلًا: في عملتي ، أفضل شيء هو أن هذا مخطط غير جيد ، ولم يكن مقنعًا حتى مزحة حقيقية ، لكن متابعًا آخر قبض على نسرين قال في موقف حرج: كيف تعرف أن العرض الذي تقدمه هو نموذج لرمزي جلال؟

وأضاف: لن يفكر أحد في نفسك كمزحة وضيف لرامز جلال بعد إطلاق النار. والحصول على موافقة الضيوف؟ لم تجب نسرين على هذا السؤال.
رغم أن الكوميدي السعودي حسن عسيري نفى معرفته المسبقة بطبيعة فطر رامز جلال وقال: إنني آخذ خطة رامز على محمل الجد بعد لقاء الفنانة ألفا ، التقيت بها في السنوات القليلة الماضية. ، خاصةً لأن تسجيل العرض تم في استوديو دبي.

وتابع: عندما جئت ، استقبلتني الفنانة أروى وتحدثت معي لمدة نصف ساعة ، ثم كان كل شيء على ما يرام ، وفجأة ظهر “رامز” أمامي ، مما جعلني أضحك وأعاني التكامل ، الفريق محترم للغاية وذكي ، يعامل الناس والضيوف بجدية ، هذه الحلقة سألني الكثير من الناس عن موثوقية الترتيبات المزحة.

اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة اهم تصريح لـ مايا دياب تكشف خدعة و فبركة البرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” وهذا منعها من المشاركة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *