موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

بطولات يأعلن كواليس مفاوضات المارد الأحمر مع محمد إبراهيم ورفض موسيماني والعملية تجارية البديلة المنتظرة

تراجع النادي المارد الأحمر عن التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة بعد أن كان قد ألحق اتفاقه مع مسؤولي الفريق الفمتكرر كل يوم فيما يتعلق ضم اللاعب خلال الموسم المقبل.
و كان قدت إدارة المارد الأحمر فتحت خط مفاوضات مع إدارة المقاصة واللاعب محمد ابراهيم لضمه لصفوف الفريق بعد قبول رينيه فايلر المدرب الرياضي الأسبق للفريق.
ويأعلن بطولات كواليس المفاوضات منذ البداية وحتى رفض موسمياني
في بداية المفاوضات إدارة مصر المقاصة طلبت الاستحواذ على 20 مليون للاستنغاء عن اللاعب، إدارة المارد الأحمر رفضت دفع المِقدار وتقدمت بعرض قيمته 10 ملايين جنيه وظلت المفاوضات بين الناديين حتى توصل الطرفان لاتفاق على انتقال اللاعب ماجتمع 15 مليون جنيه وإعارة لاعبين من المارد الأحمر.
وتوصل المارد الأحمر لاتفاق مع محمد ابراهيم على توقيع عقد لفترة 4 مواسم يحصل خلافأنها اللاعب في الموسم الأول على 10 ملايين جنيه بمبالغة 2 مليون جنيه كل موسم بمنحى عقد دعايات قيمته 2 مليون جنيه.
واتفق محمد إبراهيم مع أصحاب صاحب مسئوليةية المارد الأحمر على مختلَف تفاصيل العقد بشكل شفهي ورفض توقيع أي عقود لحين انتهاء المفاوضات مع إدارة مصر المقاصة بشكل رسمي.
وعقب إتمام إدارة المارد الأحمر مختلَف الأمور الجوهرية مع نظيرتها في مصر المقاصة واللاعب محمد ابراهيم، تم عرض الشأن على منزلسو موسيماني المدرب الرياضي قبل عقد جلسة توقيع العقود بشكل رسمي، إلا أنه رفض التعاقد مع اللاعب وشدد أن هناك بعض اللاعبين المعارين يؤدون بشكل جيد وسوف يتم النفع منهم بشكل عظيم عقب رجوعهم للفريق أمثال عمار حمدي وناصر ماهر ومحمد شريف.
طالع أيضا.. خاص.. بيراميدز يحصل على توقيع محمد إبراهيم لفترة 4 سنوات
وشدد منزلسو موسيماني لإدارة المارد الأحمر أنه يرغب في ضم سيرينو لاعب صن داونز للفريق وهناك مساعي لضم اللاعب وفي حالة فشل المفاوضات سوف يتم إرجاء ضمه إلى يناير.
إدارة المارد الأحمر تواصلت مع إدارة مصر المقاصة وتم إبلاغهم بالتراجع عن العملية تجارية وعدم إتمامها وتم إلغاء الجلسة التي كانت ستجمع بين صاحب مسئوليةي الناديين لإتمام العملية تجارية بشكل رسمي وتوقيع العقود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط