التخطي إلى المحتوى
بعد أحمد الشيخ.. 5 لاعبين متوعدون بالرحيل عن المارد الأحمر في الموسم الجديد

 

يتدابير الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للنادي المارد الأحمر، لتشكيل لائحة قوية للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد، من خلال إبرام تعاقدات في بعض المراكز التي تتطلب إلى تدعيم، بمنحى رحيل مجموعة من اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع الخكامِلي لإفساح الميدان لقيد الجدد في اللائحة.
وبدأ المارد الأحمر تحركاته مبكرًا هذا الميركاتو، من خلال التعاقد مع رأس حربة المقاولون العرب ومنتخب مصر الأولمبي طاهر محمد طاهر، والمدافع المفي غرب بدر بانون، نجم الرجاء البيضاوي، كما اقترب النادي من حسم صفقتي محمد فاروق وأحمد رمضان “بيكمهم” ثنائي بيراميدز ووادي دجلة.
اقرأ أيضًا.. بدر بانون يأعلن كواليس 72 ساعة حسمت انتقافأنه إلى المارد الأحمر
و كان قد المارد الأحمر قد رضي على رحيل أحمد الشيخ إلى بيراميدز خكامِليًا، ماجتمع رجوع محمد فاروق للأحمر، طالع التفاصيل، إلى منحى القبول على إعارة الثنائي شادي رضوان ومحمد فخري في الموسم الجديد.
“بطولات” يمراقبة في هذا التوثيق، 5 لاعبين متوعدون بالرحيل عن لائحة المارد الأحمر في الموسم الجديد.
بادجي
ترددت أنباء قوية، عن اقتراب العمرغالي أليو بادجي من الرحيل للاتحاد الثبتدري على سبيل الإعارة لفترة موسم واحد، على أن يتحمل المارد الأحمر نصف مقدار عقده خلال مسفرية الإعارة.
أنباء رحيل بادجي عن المارد الأحمر، تأتي في ظل رفض الأنةجولي جيرالدو دي كوستا، لاعب الفريق، الرحيل على سبيل الإعارة لناد مصري، مفضلًا البقاء في حالة عدم وجود عرض ملائم فأنه جوهريًا من الخارج.

وبالأتي، أصبح النادي المارد الأحمر مجبرًا على رحيل أحد لاعبيه الأمنحى، حيث لديه المارد الأحمر كلا من أليو ديانج وأجايي وجيرالدو وبادجي، في حين يتم معاملة التونسي علي معلول كلاعب مصري، حسب لوائح اتحاد الكرة.
ومع انضمام المفي غرب بدر بانون إلى صفوف المارد الأحمر، أصبح رحيل بادجي أمرًا مضمونًا، خاصة أن موسيماني يشاهد أن الرأس حربة العمرغالي لن يناسب خطته التي يسعى أن لتنفيذها مع الفريق، وفي حالة استتجاوزار جيرالدو سوف يكون بادجي الضحية.
وتنص لوائح اتحاد الكرة على أن تضم لائحة كل فريق 4 لاعبين أمنحى بحد أقصى، إلى منحى لاعب واحد يتم معاملته كلاعب مصري، إن كان يحمل جنسية دولة عربية.
علي لطفي
بصرف النظر عن جلوسه بديلًا منذ انضمامه للنادي المارد الأحمر، إلا أن هذا لم يمنع القلة بالمطالبة برحيفأنه والتعاقد مع حارس جديد يستطيع مأسبقة محمد الشناوي، الذي أصبح يكفل المشترِكة أساسيًا بصفة دائمة.

وظهر علي لطفي مع المارد الأحمر في 3 ماتشات لاغير مع خاتمة الموسم الزمن الفائت أحدها كانت أمام الترسانة في كأس مصر، إلا أنه لم يستطع كسب ثقة حشْد المارد الأحمر، الذين يرغبون في أن يكون الحارس البديل لـ الشناوي، على ذات القدر من الجدارة والقدرات الفنية، وخصوصا أن المنافس التقليدي نادي الفريق الأبيض، لديه 3 حراس مرمى مميزين “محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد” يستطيع أي منهم المشترِكة والظهور بشكل جيد بأي ميعاد.
محمود وحيد
لم يستطع ظهير أيسر النادي المارد الأحمر محمود وحيد، تثمنزل أقدامه مع الفريق منذ انضمامه من مصر المقاصة في الموسم قبل الزمن الفائت، حيث كانت الأمثلية دائمًا للتونسي علي معلول الذي يشارك بصفة أساسية في هذا الترتيب.

وحيد سوف يكون من أبرز المتوعدين بالرحيل عن المارد الأحمر سواء على سبيل الإعارة أو البيع الخكامِلي، في الموسم الجديد، على أن يكون بديل معلول، المدافع أيمن أشرف، الذي يجيد اللعب كظهير أيسر، ويعد هذا ترتيبه الأساسي قبل أن يتم الدفع به كمساك بداع الإصاأصبح المتعددة بين مدافعي الفريق.
موسيماني سيجد ضالته في المفي غرب بدر بانون، كمدافع أساسي في تشكيلة المارد الأحمر بالموسم الجديد، على أن تحسم الإصاأصبح مصير المساك الأساسي الثاني، سواء كان محمود متولي، رامي ربيعة، وسعد سمير، إلى منحى ياسر إبراهيم، ورمضان “بيكمهم” في حالة التعاقد معه، وبهذا لن يتطلب المدرب الجنوب إفريقي، لخدمات أيمن أشرف في خط الحماية، ما يعزز رحيل محمود وحيد بشدة في الموسم الآتي.
كريم نيدفيد
أصبح صانع هجمات المارد الأحمر، كريم نيدفيد، بين المنتخبين للرحيل في الموسم الآتي، في ظل غياأصبحه العديدة بداع إصاأصبحه المتكررة في الموسمين الزمن الفائتين.
وينتظر موسيماني، الانتهاء من ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، أمام الفريق الأبيض يوم 27 نوفمبر الوضعي، للاطلاع على موقف كريم نيدفيد، ومدى إحتياج الفريق إلى أتعابه.

وما يرجح رحيل نيدفيد بشدة حتى في حالة تعافيه من الإصابة، هو عدم وجود أي فرصة لحجزه مقعد أساسي في تشكيل المارد الأحمر أو مقاعد البدلاء، بداع تواجد مبالغة عن لاعب في نفس ترتيبه.
ويضم المارد الأحمر في مساحة صانع افأنهجمات، كل من محمد مجدي قفشة ومحمود عبد المنعم كفرا ووليد سليمان وجونيور أجاي وجيرالدو دي كوستا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وصالح جمعة إلى منحى رجوع كل من ناصر ماهر وصلاح محسن من الإعارة.
جيرالدو دي كوستا
بصرف النظر عن ظلسوم موسيماني على رحيل بادجي، لقيد بدر بانون في لائحة المارد الأحمر، إلا أنه يبقى جيرالدو متوعدًا بالرحيل، بداع رغبة المدرب الرياضي في التعاقد مع الأوروجواياني جاستون سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي حالة انتصار عملية تجارية سيرينو، سيصبح رحيل جيرالدو أمرًا حتميًا، سواء من خلال البحث فأنه عن عرض خارجي أو الاستغناء عنه مجانًا.
مصير صالح جمعة

يبدو أن صالح جمعة صانع هجمات المارد الأحمر، أكثر اللاعبين سعادة برحيل السويسري رينيه فايلر، وتكليف موسيماني، الذي سبق وأبدى إعجابه بقدرات صالح الفنية، الشأن الذي يقصد عطاءه فرصة ثانية لفرض نفسه على التشكيل الأساسي والرجوع للتألق في الموسم الجديد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *