موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

بيب جوارديولا مرشح لمنصب رئيس حكومة

الكاتب اسراء احمد

القاهرة –

يعد الإسباني بيب جوارديولا، المدرب الرياضي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أكثر الرياضيين الذين طالما طالبوا باستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

بيري أراغونيس وزير الاقتصاد ونائب رئيس حكومة إقليم كتالونيا الإسباني، رشح المدرب جوسيب جوارديولا، لتولي مركز وظيفي رئيس السلطات الكتالونية.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، ذكرت أن بعض القيادات الكتالونية مثل آرثر ماس وكارليس بويجدمينت، بالإضافة إلى رجال أفعال مشاهير، يعتقدون أنه يلزم تسجيل جوارديولا في ماراثون الانتخابات القادمة، باعتباره “أفضل قائد للحراك الانفصالي” الذي تعج به أرجاء كتالونيا في الوقت الراهن، حسب رأيهم.

الفكرة رغم أنها قد تروق للمدرب الطامح، لكن العائق الأبرز الذي يقف في مواجهة المشروع السياسي هو رغبة جوارديولا في الاستمرار مع مانشستر سيتي حتى خاتمة الموسم الحالي، أي أنه لن يرجع إلى إسبانيا قبل حزيران القادم.

الاتحاد الإنجليزي في مرة سابقة له أن غرم المدرب الإسباني بمبلغ 20 ألف جنيه (باتجاه 28 ألف دولار) من أجل وضع شارة صفراء ترمز إلى إقليم كتالونيا على قميصه في جميع مباراة ومؤتمر صحفي، دعما لأربعة مسئولين كتالونيين مسجونين في إسبانيا منذ شهر فبراير الزمن الفائت.

جوارديولا، المولود في سانت بدور في إقليم كتالونيا، أمضى معظم مسيرته لاعبا ومدربا في برشلونة، عاصمة الإقليم التواق للانفصال عن إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط