موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تردد قناة الانتفاضة الجديد 2019

تردد قناة الانتفاضة الجديد 2019، في المواضيع السابقة نشرنا لكم عبر موقع حلم ويب الكثير من ترددات القنوات التي يبحث عنها الملايين حول العالم العربي، وسوف نتعرف اليوم على تردد قناة الانتفاضة الجديد 2019 بالتفصيل، وطرق استقبال القناة على الاقمار الصناعية المختلفة، ونحرص في موقع حلم ويب علي تقديم كل ما هو جديد في عالم الترددات التي تهم المواطن العربي، وتعرضت الكثير من القنوات للتشويش مؤخرًا مما أدي إلى تغيير ترددات القنوات وتحديث تردداتها، وغيرت الكثير من القنوات تردداتها بعد تحول بثها إلي الاتش دي بدلا من Sd.

تردد قناة الانتفاضة الجديد 2019

قناة الانتفاضة “Al Intifada” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية فلسطينية تهتم بـ مستجدات الانتفاضة الفلسطينية وشعارها “لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة” وتعرض برامج سياسية إخبارية وترصد حركة الانتفاضة الشعبية في فلسطين طوال اليوم على مدار 24 ساعة بلا توقف أو تشفير ونحن نقدم لكم التردد الصحيح لقناة الانتفاضة مع معلومات لاستقبال أفضل إشارة للقناة .

تردد قناة الانتفاضة الجديد 2019

قناة الانتفاضة هي قناة على الأقمار الصناعية الفضائية وهي واحدة من ضمن القنوات التي تهتم بالقضية الفلسطينية وأحداث الانتفاضة الشعبية والثوار ضد العدو الصهيوني المحتل .

ونقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة الانتفاضة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع جدول مواعيد مواقيت تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Al-Intifada TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة الانتفاضة الجديد 2019 على نايل سات

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
7.0°W نايل سات 00000 (V) 27500 – 5/6 SD مجاني

 

قدمنا لكم في موضوع اليوم تردد قناة الانتفاضة الجديد 2019، وشرحنا طرق استقبال القناة عبر الاقمار الصناعية المختلفة، وفي حالة اذا اردتم أي تردد فاترك طلبك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط