موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تردد قناة الماسة الجديد 2019

تردد قناة الماسة الجديد 2019 ، في المواضيع السابقة نشرنا لكم عبر موقع حلم ويب الكثير من ترددات القنوات التي يبحث عنها الملايين حول العالم العربي، وسوف نتعرف اليوم علي تردد قناة الماسة الجديد 2019 بالتفصيل، وطرق استقبال القناة على الاقمار الصناعية المختلفة، ونحرص في موقع حلم ويب على تقديم كل ما هو جديد في عالم الترددات التي تهم المواطن العربي، وتعرضت الكثير من القنوات للتشويش مؤخرًا مما أدي إلى تغيير ترددات القنوات وتحديث تردداتها.

تردد قناة الماسة الجديد 2019

تذبذب قناة الماسة “Frequency Channel Almasa” الفضائية على الساتلايت Nile Sat، وهي قناة فضائية متعددة تقوم بعرض برامج عامة تخص جميع طوائف الشعب كما تقوم بعرض دارما عربية ايضاًً، تبث قناة الماسة فقراتها وبرامجها أون لاين بلا تبطل أو تكويد وحماية على مدار ال24 ساعة.

نبذة عن قناة الماسة

تعد قناة الماسة “masah” الفضائية من أكثر القنوات استكمال على NileSat لأنها قناة عامة تقوم بعرض برامج متعددة كما تقدم عروض وأفلام ومسلسلات عربية وخليجية لهذا فهي من أكثر القنوات حباً للمشاهدين ولها عدد عظيم من المتابعين في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط ويمكنكم متابعتها بأي توقيت ومن أي موضع في العالم.

تردد قناة الماسة الجديد 2019 Nile Sat

لكل من يبحث عن الترددات السليمة للقنوات الفضائية نحن على موقعنا نحاول باستمرار لتلبية حاجتكم ونقوم بفعل استكمال دورية للترددات وتحديثها مباشرة، نقدم لكم في تلك المقالة التذبذب السليم لقناة الماسة الفضائية على الساتلايت Nile Sat، لقد قمنا بفعل جدول مواعيد جلي وشامل يتضمن على كل ماهو ضروري للاستحواز على القناة بأسلوب صحيحة إليكم جدول مواعيد التذبذب.

 

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
7.0°W نايل سات 10727 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني
اسم القناة على قائمة القنوات “Almasa

قدمنا لكم في موضوع اليوم تردد قناة الماسة الجديد 2019 ، وشرحنا طرق استقبال القناة عبر الاقمار الصناعية المختلفة، وفي حالة اذا اردتم أي تردد فاترك طلبك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط