التخطي إلى المحتوى
تردد قناة المعارف الجديد 2019

تردد قناة المعارف الجديد 2019 ، في المواضيع السابقة نشرنا لكم عبر موقع حلم ويب الكثير من ترددات القنوات التي يبحث عنها الملايين حول العالم العربي، وسوف نتعرف اليوم علي تردد قناة المعارف الجديد 2019 بالتفصيل، وطرق استقبال القناة على الاقمار الصناعية المختلفة، ونحرص في موقع حلم ويب على تقديم كل ما هو جديد في عالم الترددات التي تهم المواطن العربي، وتعرضت الكثير من القنوات للتشويش مؤخرًا مما أدي إلى تغيير ترددات القنوات وتحديث تردداتها.

تردد قناة المعارف الجديد 2019

تذبذب قناة المعارف “Frequency Channel Al Maaref TV” الفضائية على الساتلايت Nile Sat ، هي قناة إسلامية شيعية، أسسها رجل الدين حبيب الكاظمي وتبث الكثير من البرامج المتعددة والفقهية وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة من دون تبطل أو تكويد وحماية ويتابعها الكثير من الشيعة في العالم العربي وكل موضع وحول العالم .

تردد قناة المعارف الجديد 2019 نايل سات

تبث قناة المعارف أون لاين بدون مقابلً على مدار 7.0°W وتعرض على شاشتها أجمل البرامج التلفزيونية مثل المنبر العميد مع محاضرات أحمد الوائلي، ليتفقهوا في الدين دروس فقهية لآية الله فجر شبر، محاسن الكلم مع محاضرات لعلي الكوراني، اكتشافات زوجية، جهاد النفس، تأملات في السيرة النبوية، منار المعرفة والعديد من البرامج الأخرى.

تردد قناة المعارف الجديد 2019 NileSat

التذبذب الحديث والصحيح في أعقاب التحويل الأخير لقناة المعارف تي في الفضائية على الساتلايت نايلسات “Nilesat“ وحالياً مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة المعارف الجديد 2019

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°Wنايل سات11315 (V)27500 – 5/6SDمجاني
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Maaref 

 

قدمنا لكم في موضوع اليوم تردد قناة المعارف الجديد 2019 ، وشرحنا طرق استقبال القناة عبر الاقمار الصناعية المختلفة، وفي حالة اذا اردتم أي تردد فاترك طلبك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تردد قناة النجف الأشرف الجديد 2019
  2. تردد قناة الثقلين الجديد 2019
  3. تردد قناة الشعائر الجديد 2019
  4. تردد قناة العقيلة الجديد 2019
  5. تردد قناة الصراط على نايل سات 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *