موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تردد قناة ترهونة الجديد 2019

تردد قناة ترهونة الجديد 2019، في المواضيع السابقة نشرنا لكم عبر موقع حلم ويب الكثير من ترددات القنوات التي يبحث عنها الملايين حول العالم العربي، وسوف نتعرف اليوم على تردد قناة ترهونة الجديد 2019 بالتفصيل، وطرق استقبال القناة على الاقمار الصناعية المختلفة، ونحرص في موقع حلم ويب علي تقديم كل ما هو جديد في عالم الترددات التي تهم المواطن العربي، وتعرضت الكثير من القنوات للتشويش مؤخرًا مما أدي إلى تغيير ترددات القنوات وتحديث تردداتها، وغيرت الكثير من القنوات تردداتها بعد تحول بثها إلي الاتش دي بدلا من Sd .

تردد قناة ترهونة الجديد 2019

تذبذب قناة ترهونة السلام “Tarhona TV“، وهي قناة ليبية تبث إرسالها من مدينة طرابلس الليبية، وهي قناة إخبارية مخصصة لبث المستجدات الليبية لحظة بلحظة عن طريق تغطية متواصلة على شاشاتها لجميع الأنباء فور وقوعها على مدار أل 24 ساعة، فهي قناة بلا مقابل لا تفتقر لاشتراك شهري من اجل فك شفرتها أو ما شابه هذا، فيمكن متابعتها بواسطة إضافة التذبذب المخصص بالقناة على أجهزة الريسفر ووفقا لذلك البدء في متابعتها.

تردد قناة ترهونة الجديد 2019

فقد تم تدشين القناة حديثاً حتى يقدر على الشعب الليبي من مواصلة الشارع الليبي على نحو متواصل، خاصة عقب المعارك والحروب والتفجيرات الدامية التي تشهدها المدن الليبية، فتشهد ليبيا منذ أكثر من عام معارك دامية بهدف القضاء على الإرهاب المستوطن بها والذي يحاول أن للقضاء على ليبيا وإحكام القبضة على أراضيها، ولكن الشعب الليبي يبذل أفضل ما لديه بهدف المحافظة على أرضة.

تردد قناة ترهونة الجديد 2019

وقد تم تدشين اسم ترهونه على شاشة قناة ترهونة نسبة لمدينة ترهونه وهي مدينة ليبية في الجنوب التابع للشرق من العاصمة الليبية طرابلس، كما تعتبر ترهونة هي اكبر قبيلة من قبائل ليبيا فيبلغ عددهم ما يقرب من 65 قبيلة، فكل من يقطنون بمدينة الترهونه يحملون لقب الترهوني ويصل عدد سكانها ما يقرب من المليون والنصف.

تردد قناة ترهونة الجديد 2019 على يوتلسات

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
7.0°W Eutelsat 7 West A 10971 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط