موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تردد قناة تضامن الجديد 2019

تردد قناة تضامن الجديد 2019 ، في المواضيع السابقة نشرنا لكم عبر موقع حلم ويب الكثير من ترددات القنوات التي يبحث عنها الملايين حول العالم العربي، وسوف نتعرف اليوم علي تردد قناة تضامن الجديد 2019 بالتفصيل وطرق استقبال القناة على الاقمار الصناعية المختلفة، وتعرضت الكثير من القنوات للتشويش مؤخرًا مما أدي إلى تغيير ترددات القنوات وتحديث تردداتها.

تردد قناة تضامن الجديد 2019

تردد قناة تضامن الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة عربية ليبية تابعة للهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي الليبي، وتعرض على شاشة التلفزيون أهم وأخر الأحداث الراهنة والمستجدات للهيئة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بلا توقف أو تشفير، وهو نظاماً يحقق التكافل والتضامن الاجتماعي لأبناء الوطن.

تردد قناة تضامن الجديد 2019 نايل سات

وتقدم الإجراءات الواردة بروح قانون التضامن الاجتماعي من تقديم معاشات ومساعدات وإعانات مادية وعينية ومنح وتقديم خدمات الرعاية الاجتماعية وخدمات المعاقين للفئات المشمولة تحت مظلة التضامن الاجتماعي، وتمارس هيئة التضامن مهامها من خلال إداراتها الفنية المتخصصة وكذلك الفروع ومكاتب الخدمات بمختلف المدن، والتي تتولى تقديم الخدمات المباشرة للفئات المشمولة تحت مظلة التضامن الاجتماعي بالمؤسسات الاجتماعية ومراكز المعاقين.

تردد قناة تضامن الجديد 2019 على الساتلايت NileSat

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
8.0°W Eutelsat 8 West B 11096 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني

يمكنكم رؤية قناة تضامن بجودة عالية، وذلك بواسطة تطبيق البيانات المذكورة بالجدول الفائت، وضبط جهاز الريسيفر الخاص بكم على ذاك التردد ومعدل الترميز والاستقطاب الخاص بالقناة، اسم القناة في قائمة القنوات omh ونحن نقوم بمتابعة جميع التعديلات التي تطرأ على الترددات المجودة بالموقع لدينا، لمتابعة البرامج الخاصة بقناة تضامن الأحداث التي تدور في غير مشابه أنحاء البلاد تفضلوا بتنزيلها على جهاز الاستقبال الخاص بكم، نحن على موقع التكية نسعى باستمرار لإرضائكم ونتمنى لكم رؤية سعيدة.

 

قدمنا لكم في موضوع اليوم تردد قناة تضامن الجديد 2019 ، وشرحنا طرق استقبال القناة عبر الاقمار الصناعية المختلفة، وفي حالة اذا اردتم أي تردد فاترك طلبك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط