موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تردد قناة شام 2019 على نايل سات

تردد قناة شام 2019

تردد قناة شام 2019 ، في مقالات سابقة نشرنا لكم الكثير من ترددات القنوات العربية والغربية التي يبحث عنها الملايين حول الوطن العربي ولا تجدون ترددات كاملة وصحيحة، وتعرضت القنوات العربية للكثير من التشويش والتذبذب، لذلك سوف نقدم لكم اليوم تردد قناة شام 2019 بالتفصيل وطرق استقبالها علي الاقمار الصناعية المختلفة، مثل عربسات ونايل سات.

تردد قناة شام 2019 علي النايل سات

تذبذب قناة شام اف ام، القناة السورية الأشهر، والتي يتابعها ملايين السوريينـ المقيمين والمغتربين، ممن يشتاقوا لتتبع عبق الوطن الأم والاستماع إلى كل ما هو سوري، وهي قناة متعددة، تبث باللغة العربية عبر الساتلايت Nile Sat، لمنطقة في شمال إفريقيا وأيضاً مساحة في جنوب أوروبا، تعرض مستجدات الشام السورية الجارية، والطقوس والتقاليد للمواطن السوري، عاداته القديمة والتي يتواصل في استعمالها في المطعم والمشرب والملبس، التحدث عن الزمان الماضي القديم للعصور القديمة وعبق تاريخ الوطن.

تردد قناة شام 2019 في انطلاقتها التاسعة

وقد انطلقت المحطة الإذاعية في 2007، وتحتفل ذلك العام بعيدها التاسع، بالاستماع طوال اليوم لأغاني فيروز، وسط الأمل والحب للوطن السوري والألم من الحرب الدائرة وتوالي الشعوب عليها، سوى أنها ستظل الجمهورية السورية، وستظل يتابعها الملايين من محبين العبق السوري أحد أبناء الوطن في مختلف مناطق الأرض، وهذا بواسطة ترددها الإذاعي الحديث.تذبذب قناة شام اف ام السورية

تردد قناة شام السورية 2019

هي من أفضَل ما توجد من روائج الشام، روائح الوطن السوري، يتابعها عشان عبق الوطن، لها محتوى إعلامي متعدد، بين البرامج السياسية والإخبارية والبرامج الرياضية والحوارية، وخصوصا من المغتربين خارج جمهورية سوريا، وما يزال التذبذب يحاول أن قمر Nile Sat بتقنية sd، وهذا بالاشتراك مع التذبذب الإذاعي القائم للقناة، تابعوا أنباء القناة وأهم ما يعرض عليها عن طريق الصفحة الحكومية للقناة الإذاعية السورية شام اف ام.

تردد قناة شام اف ام 2019

الصفحة الرسمية للقناة الإذاعية السورية شام اف ام.

تردد شام اف ام الاستقطاب الترميز
11334  أفقي h. 27500

برامج قناة شام 2019

هي قناة متعددة، تقدم برامج سياسية، وأحداث الجمهورية الراهنة وتحليلات بشأن الأحوال الجارية والمستقبلية، الأغاني السورية القديمة ذات الروائح السورية الأصيلة، تناول موضوعات تخص الأمر الرياضي، برامج تاريخية ووثائقية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط