التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2019

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2019 ، نسعي في موقع حلم ويب ان نوفر لكم ترددات القنوات العربية المختلفة، والرياضية، وفي المقال التالية سوف نقدم لكم تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2019 والتي تبث جميع فاليات الريضاة اللليبية، اضافة الي متابعة محترفي ليبيا في الدوريات العربيةة والاوروبية المختلفة، وقناة ليبيا من اهم القنوات الليبية الموجودة علي نايل سات، نظرا ما تقدمه من برامج وتحليلات مهمة للغاية.

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2019

تردد قناة ليبيا الرياضية على النايل سات نسعى الى تقديمة اليكم الان فهى من القنوات المتميزة الليبية المتخصصة فى الرياضة ونقل العديد من البطولات والآن نقدم لكم تردد قناة ليبيا الرياضية او ليبيا سبورت على النايل سات القناة المتميزة في عالم الرياضة والألعاب الرياضية.

تعتبر من أهم القنوات الرياضية فى عالم الرياضة وتعد قناة ليبيا الرياضية واحدة من أهم القنوات الليبية واكثرها مشاهدة وتقدم القناة العديد من البث المباشر لجميع الالعاب بالاضافة الى تقديمها العديد من البرامج الاخرى الهامة التى يتم رصدها وجميعها برامج رياضية.

نبذة عن قناة ليبيا الرياضية

هي إحدى القنوات التابعة لباقة قنوات شبكة راديو وتلفزيون ليبيا.افتتحت في سنة 2004 أمر بتأسيسها محمد معمر القذافي هي قناة رياضية ليبية, تقوم بنقل المنافسات الرياضية الليبية أهم هذه البطولات : دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم. كأس الفاتح الليبي لكرة القدم. كأس الإتحاد العام الليبي لكرة القدم. تصفيات الصعود من دوري الدرجة الثانية الليبي لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

برامج قناة ليبيا الرياضية

البرنامج التحليلي 90 دقيقة .

برنامج الكورة والناس من الملاعب.

برنامج رياضة نت .

برنامج الأستديو التحليلي .

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2019

تردد قناة ليبيا الرياضية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10921 افقى 27500 3/4
العرب سات 11271 عمودى 27500 3/4

قدمنا لكم في موضوع اليوم تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2019 ، وفي حالة اذا اردتم أي تردد فاترك طلبك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *