موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تردد قناة ليبيا وعد إف إم الجديد 2019

تردد قناة ليبيا وعد إف إم الجديد 2019

تردد قناة ليبيا وعد إف إم الجديد 2019 ، في المواضيع السابقة نشرنا لكم عبر موقع حلم ويب الكثير من ترددات القنوات التي يبحث عنها الملايين حول العالم العربي، وتعرضت الكثير من القنوات للتشويش مؤخرًا مما أدي إلي تغيير ترددات القنوات وتحديث تردداتها، وسوف نتعرف اليوم على تردد قناة ليبيا وعد إف إم الجديد 2019 بالتفصيل، وطرق استقبال القناة علي الاقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة ليبيا وعد إف إم الجديد 2019 نايل سات

تردد قناة ليبيا وعد إف إم الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي الإذاعة الليبية الأكثر استماعا في ليبيا والوطن العربي، تقدم العديد من الفقرات والبرامج الإذاعية الصباحية، الرياضية، المرأة، اجتماعية، فنية، منوعات، ويكند، بيزنيس، برامج التراث الشعبي، والعديد من البرامج الفريدة الأخرى، وهي من أشهر القنوات الفضائية على القمر نايل سات ويتابعها العديد من المشاهدين في ليبيا.

تردد قناة ليبيا وعد إف إم الجديد 2019 يوتلسات 7

يمكنكم استقبال قناة ليبيا وعد إف إم على القمر الصناعي يوتلسات 7 القريب بشكل ملحوظً من القمر النايل سات، وذالك عبر إدخال البيانات الصحيحة لمشاهدة القناة عبر برمجة جهاز الرسيفر الخاص بكم على التردد الموضح بالجدول التالي:

تذبذب قناة ليبيا وعد إف إم الفضائية على الساتلايت Nile Sat، هي الإذاعة الليبية الأكثر استماعا في ليبيا والوطن العربي، تقدم الكثير من الفقرات والبرامج الإذاعية الصباحية، الرياضية، المرأة، اجتماعية، فنية، منوعات، ويكند، بيزنيس، برامج التراث الشعبي، والعديد من البرامج الفريدة الأخرى، وهي من أشهر القنوات الفضائية على القمر Nile Sat ويتابعها الكثير من المتفرجين في ليبيا.

تردد قناة ليبيا وعد إف إم الجديد 2019 Nile Sat

تستطيعون استقبال قناة ليبيا وعد إف إم على الساتلايت يوتلسات 7 القريب بشكل كبيرً من القمر NileSat، وهذا عبر إدخال المعلومات السليمة لمشاهدة القناة عبر برمجة جهاز الرسيفر المخصص بكم على التذبذب المبين بالجدول الأتي:

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
7.0°W Eutelsat 7 West A 11526 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط