موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تعرف على تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد على النايل سات والعرب سات بدر، وهي قناة مختصة في عرض التلاوات المختلفة للقرآن الكريم

تعرف على تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد على النايل سات والعرب سات بدر، وهي قناة مختصة في عرض التلاوات المختلفة للقرآن الكريم

 

نبذة عن قناة المجد للقرآن الكريم

هي قناة إسلامية سعودية، يقع مقرها في مصر في مدينة القاهرة، وهي إحدى قنوات شبكة المجد الفضائية، وهي مختصة في بث تلاوة القرآن الكريم على مدار اليوم، بعدة روايات مختلفة، وذلك بمشاركة عدد كبير جداً من القراء، ومنهم الشيخ مصطفى إسماعيل، الشيخ إبراهيم الأخضر، الشيخ مشاري راشد العفاسي، الشيخ أبو العينين شعيشع، والشيخ محمود صديق المنشاوي، وغيرهم من المشايخ الأفاضل.

ومن أكثر ضرورة ما يميز هذه قناة المجد للقران الكريم عن باقي قنوات القرآن الكريم الأخرى، إنها تعرض الآيات التي يتم تلاوتها مصحوبة بمعاني الكلمات العسيرة أو الغير مفهومة، وبترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.

شاهد أيضاً: تردد قناة القرآن الكريم على النايل سات والعرب سات الياه سات

تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد

تستطيعون الآن الإنصات إلى أجمل تلاوات القرآن الكريم عبر قناة المجد للقرآن الكريم بدون تشويش أو انقطاع في البث عبر الترددات الحديثة للقناة، والذي تستطيعون استقباله بسهولة على أجهزة التلفاز في المنزل.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12475 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على لائحة القنوات “Al Majd Holy Quran

أسلوب استقبال تردد المجد للقرآن الكريم

تستطيعون استقبال تردد قناة المجد للقرآن الكريم على التلفاز من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الضغط على القائمة “Menu” من خلال الريموت كنترول.
  • سوف تبدو لائحة نختار منها خيارات “Options“.
  • الضغط على كلمة التثبيت “Installation“.
  • ثم نختار منها التثبيت اليدوي “Manual Installation“.
  • سوف تبدو القائمة الخاصة ببيانات التردد نضع فيها جميع المعلومات الموضحة في الجدول الأسبق.
  • نضغط على موافق “Ok” ثم حفظ “Save“.

قناة المجد للقرآن الكريم بث مباشر

تستطيعون الآن مشاهدة قناة المجد للقرآن الكريم من خلال البث المباشر لها على الموقع الرسمي على الإنترنت، في أي وقت وأي مكان بدون أي مشكلات في البث.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة المجد العامة على النايل سات وعرب سات

تتميز القناة بأسلوب عرضها المميزة والمبتكرة حيث يتم برمجة الصوت مع عرض على خلفيات طبيعية بالإضافة إلى وجود الآيات مكتوبة على شاشة التليفزيون طوال مدة التلاوة ويتم تبديلها وتغيرها مع كل قراءة، كما يتم وضع معاني وتفسير القرآن اسفل الشاشة ليساعد المشاهدين على إستيعاب وتدبر آيات القرآن الكريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط