موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تفسير حلم التبول في المنام

تفسير حلم التبول في المنام ، يري الكثيرين في منامهم البول، ويتساؤلون عن تفسيره ومعروف ان شيء قذر ويسبب الاشمئزاز للكثيرين، ويثير هذا الحلم حيرة وشك صاحب الحلم، وسوف نقدم لكم في هذا الموضوع تفسير الحلم بالتفصيل بطريقة صحيحة وبعيدة عن التأؤيل، وسوف نفسر الحلم للفتاة العزباء وللمتزوجة والرجل والشاب والطالب، وسوف نقدم التفسير اعتمادا علي اشهر كتب التفسير واكثرها ثقة.

شاهد ايضا : تفسير حلم الزراعة

تفسير حلم شرب البول للحامل

حلم شرب البول لإبن سيرين يدل علي الأموال الحرام ، أما التبول فإنة يدل علي زوال الهموم وعلي الأموال وإنفاقها كما يدل البول في المنام للحامل علي ولادة ذكر.

تفسير حلم التبول في المنام للعزباء

رؤية البول في منام العزباء يدل علي زواجها قريبًا ، ويدل كذلك علي إجتياذ ألأزمات والمواقف الصعبة.

تفسير حلم التبول في المنام للمتزوجه

البول في المنام يدل علي زوال الهموم والكرب وسداد الديون ، وقد يدل شُرب البول علي القوة النفسية والبدنية لصاحبة الرؤية ، وعلي تحملها الشدائد ، كما يدل البول وشربة علي المشاريع الكبيرة التي تُدار ، كما تدل الرؤية علي الصبر والتحمل.

تفسير حلم التبول في الفراش

التبول في الفراش يدل علي سداد الديون وخروج السجين من السجن وعودة المسافر إلي أرض الوطن ، كما يدل التبول في الفراش علي تحسن الأحوال المعيشية ووفرة الأموال وذهاب الفقر .

تفسير حلم التبول في المنام للعزباء

حلم التبول علي الملابس للعزباء يدل علي زواجها قريبًا جدًا ، كما يدل التبول في المنام علي الراحة النفسية وزوال الهم والحزن ، وشرب البول في منام العزباء يدل علي وقايتها من الأمراض وصحتها الجيدة .

تفسير حلم التبول في الحمام للعزباء

التبول في المنام يدل علي المال والإنفاق ، وقد يُفسر علي إنه مال حرام أو من جهة غير شرعية كالرشاوي والهبات والإختلاس وما شابه ذلك ، وقد يُفسر علي أنه مال مجموع من مصادر شتي ويُنفق علي أمتعة الدنيا والشهوات ، والتبول في الحمام للفتاة العزباء يدل علي الستر والحفاظة من الله والأمن والأمان ، كما يدل هذا الحلم علي نجاتها من الهموم والأحزان وكذلك سماعها أخبار سارة لها كخطوبة أو زواج من شخص يتمناها زوجة له.

تفسير حلم التبول في المنام لابن سيرين

البول في المنام يدل علي الخلاص من الهموم والمشاكل وبداية حياة جديدة.
إن رأي شخص في المنام أنه يتبول في مسجد سواء رجل أو إمرأة فهذا يدل علي صلاح ذلك الرجل أو تلك المرأة.

إخراج البول كله يدل علي حل كل المشكلات وإجتياذ العقبات كالنجاح في مؤهل دراسي أو خطوبة أو الشروع في زواج أو حمل بعد سنوات من الإنتظار ، وحبس جزء من البول يدل علي أن هناك بعض المشكلات لم تُحل بعد.

وإختلاط البول مع اشخاص اخرين يدل هذا في المنام علي النسب والتزواج ووجود علاقات طيبة بين هؤلاء الأشخاص سواء كانوا أقارب أم أغراب.

التبول في المنام وتحول البول إلي لبن ثم شربة فهذا يدل علي الإنفاق علي من شربة ، فإن كان أخ أو أخت دل علي رعايته لهم وإنفاقة علي أهلة وشرب بولة يدل علي كثرة أموالة وعدم إحتياجة للغير .

ورؤية التبول دم وشربة غير محمودة وتدل علي الفاحشة ، كما أن البول إن كان له رائحة كريهة في الحلم دل ذلك علي كشف العورات والغيبة والنميمة وإفشاء الأسرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط