موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تفسير حلم الحمى في المنام

تفسير حلم الحمى في المنام ، في المقالات السابقة تناولنا الكثير من تفسيرات الاحلام التي تراود الكثيرين منكم وتبحثون لها عن تفسير مناسب ودقيق ، وسوف نستكمل اليوم نشر سلسلة تفسيرات الاحلام ، وسوف نتعرف علي تفسير حلم الحمى في المنام بالتفصيل وبكل دلالاته وبكل ما يتضمنه من تفسيرات، وسوف ننشر لكم التفسيرات بناء علي ما جاء في كتب العلامة بن سيرين، والعلامة بن النابلسي.

تفسير حلم الحمى في المنام للاحسائي

  • ومن رأى أنه محموم فإنه حصول كرب وهم وغم وإن رأى أنه بالباردة فإنه حصول أمر يكون فيه مغلوبا وليس في الرؤيتين خير بأي حال من الأحوال ومن رأى أن به قولنجا فهو مقتر على عياله في رزقه ومن رأى ضعفا في واحد من أعضائه من خدش أو جرح فإن الخادش يحصل منه مضرة ومن رأى أنه مبتل وبجسده ما يأكل منه كالهوام وغيره فإنه يصيب مالا كثيرا وعيالا

تفسير حلم الحمى في المنام لابن سیرین

  • صرح الأستاذ أبو سعد رحمه الله: الحمى لا تحمد في التأويل، وهي نذير الوفاة ورسوله فكل من تشاهده محموماً، فإنّه يشرع في أمر يقود إلى فساد دينه، ودوام الحمى اصرار على المعاصي والحمى الغب،ذنب تاب منه بعدما عوقب عليه والنافض تهاون، والصالب تسارع إلى الباطل، وحمى الربع تدل على أنّه أصابه جزاء الذنب، وتاب منه مراراً، ثم نكث توبته، وقيل إنّ من رأى كأنّه محموم، فإنّه ينبسط عمره، ويصح جسده، ويكثر ماله

تفسير حلم الحمى في المنام للنابلسی

  • تدل في المنام على قضاء الدين لأنها مكفرة للذنوب. وربما دلت على التوعد والتهديد، وإن دلت على الدين فربما كان الدين ثلاث مائة وستين درهماً، وإن حمى يوم واحد كفارة سنة، والسنة ثلاث مائة وستون يوماً، وربما دلت على الملابس الجليلة إن كانت باردة في زمن الصيف أو كانت حارة في زمن الشتاء.
  • وربما دلت الحمى على التوتر من الأزواج، أو الأبناء، أو الشركاء، والحمى إنجاز وعد، لأنها حظ كل مؤمن من النار، ومن تشاهده في المنام محموما فإنه يدخُل في أمر يفسد في دينه، والحمى رسول ملك الوفاة ونذير له، يصلح ما بينه وبين الله سبحانه وتعالى.
  • ومن رأى: أنه يحجم من يومياً فإنه جمهورية مصر العربية على المعاصي، فإن حم غباً فإنه ذنب قد عوقب عليه وتاب منه، فإن حم ربعا فقد عوقب وتاب مراراً، والنافض تهاون، والصالب تعجل إلى الباطل.
  • ومن رأى: أنه محموم، وقد وافته المنية أو كفن فإنه جمهورية مصر العربية على ذنب أو جريمة أو اجتراء على الله سبحانه وتعالى، فذلك نذير له ليتوب.
  • ومن رأى: أنه محموم فيطول عمره، ويصح جسده، ويكثر ماله، ويطمع الناس فيه، ويلجئون إليه. وربما دلت الحمى على حمام يدخله الرائي فيناله كرب وعطش.

 

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم الحمى في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط