موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تفسير حلم الخمار في المنام

الخمار هو هو ما يُغطَّي به الرأس بأيّ شكْل من الأشكال كالطرحة والشال وما يُعرف بالإيشارب، ويُقال في ذلك: اختمرت المرأة وتخمَّرت، وهي حسَنة الخِمْرَة. وعرضنا لكم في مقالات سابقة الكثير من تفسيرات الاحلام التي تراود الكثيرين منكم وتشغل بالكم وتفكيركم، ونقدم لكم عبر موقعنا حلم ويب الكثير من المقالات الهامة والمفيدة والتي تقدم لكم معلومة سلسة وبسيطة بدون اي تعقيد او تضليل، وفي السطور التالية نقدم لكم تفسير حلم الخمار في المنام بكل تفاصيله ودلالاته المختلفة، وتأويلاته المختلفة، اعتمادا على أشهر كتب التفسير، للعلامة بن سيرين وبن النابلسي.

تفسير حلم الخمار في المنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين أن بصيرة الخمار في المنام لها الكثير من الدلالات والتفسيرات فلو ظهر ذلك الخمار للمرأة المتزوجة فهو يوميء حتّى قرينها هو سترها.

إذا كان الخمار في المنام للمرأة ذات لون أبيض فهو يدل على دين صاحب الرؤيا القوي سواء كان صاحب الرؤيا رجل أو امرأة.

أما لو رأت المرأة المتزوجة أنها تلبس خمار أسود اللون فهو يدل على سوء أخلاق قرينها ويدل على أن قرينها من السفهاء.

لو رأت المرأة الخمار القديم أو الغير نظيم فهو يدل على وجود العديد من الخصوم في حياة صاحبة تلك الرؤيا.

أما لو كانت المرأة تلبس خمار وقامت بخلعه في المنام فهو قد يدل على تعرض تلك المرأة لمصيبة عظيمة في حياتها أثناء الفترة المقبلة.

تفسير حلم الخمار في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي أن مشاهدة الخمار في المنام تدل على الصفاء في الحياة وتدل على الخلو من الأمراض والأسقام.

لو رأت المرأة أنها تلبس الخمار في المنام وقد كانت في الأصل غير محجبة فهذا يدل على أن تلك المرأة مزيفة ومن السيدات التي قد تؤذي غيرها بمكرها.

أما لو كانت صاحبة الرؤيا بنت عزباء ورأت أن خمارها تمزق أو تم خلعه فهذا يدل على أن حبيبها سوف يتركها لبعض الخلل والنقائص المتواجدة في المرأة.

أما لو رأت المرأة أنها تلبس خمار عروسة فهذا قد يدل على انشغال المرأة الدائم بحياتها الدنيا وعدم تذكرها للآخرة.

أما لو رأت المرأة أنها تلبس خمار نقي وأبيض فقد يدل ذلك على التوفيق الباهر في حياة تلك المرأة في إطار الشغل ولو كانت متزوجة فقد يدل ذلك على سعادتها الزوجية مع قرينها.

أما لو رأت المرأة أنها تلبس خمار قديم ومتسخ فقد يكون ذلك دلالة إلى وجود العديد من الأحزان والآلام التي سوف تتعرض لها المرأة في حياتها القادمة.

تفسير حلم الخمار في المنام لابن شاهين

يقول العالم ابن شاهين أن الخمار في منام المرأة بوجه عام يدل على الرجل، فإذا كان ذلك الخمار لامرأة متزوجة فهو يوميء إلى قرينها، أما إذا كان الخمار لفتاة عزباء فقد يدل هذا على زواجها القريب من رجل متدين.

أما مشاهدة خلع الخمار أو انتزاعه من على المرأة فهو يوميء إلى حدوث مضرة عظيمة لها أو موت قرينها أو فسخ الخطوبة لو كانت بنت خطوبة.

لو كانت المرأة وسط عدد من الناس ورأت أنها تلبس الخمار على محفل من الناس فهذا يوميء إلى حدوث محنة عظيمة لها ولزوجها وسوف تكون تلك الفضيحة على في مواجهة الناس.

أما لو كانت المرأة غير محجبة ورأت أنها تسعى ستر ذاتها في مواجهة الناس ولا يمكنها أن تلبس الخمار؛ فقد يوميء ذلك إلى ذهاب حياء تلك المرأة بين الناس وسوء سمعتها.

مشاهدة الخمار الأسود القديم يدل على سفاهة الزوج.

أما بصيرة الخمار المطير فهو يدل على وجود خصوم في حياة تلك المرأة يحاولون إيذائها.

لو كانت صاحبة الرؤيا امرأة حامل ورأت أنها تلبس خمر نقي وساتر لها، فقد يكون ذلك دلالة إلى ولادتها ولادة ميسرة.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم الخمار في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط