موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تفسير حلم الضرب في المنام

تفسير حلم الضرب في المنام ، في مقالات سابقة تناولنا تفسير الكثير من الاحلام التي تراود الكثيرن منكم، وتبحثون لها عن تفسير دقيق وقد لا تجدوا ، وفي المقال التالي سوف نستكمل معكم تفسيرات الاحلام، وسوف نتعرف اليوم علي تفسير حلم الضرب في المنام بالتفصيل وبكل أشكاله، وسوف نعرض لكم التفسيرات اعتمادا علي أشهر وأكثر كتب التفسير ثقة ومصداقية.

تفسير حلم الضرب في المنام لابن سيرين

نوه ابن سيرين في تفسيره لرؤية الضرب في المنام إلى أنها مستحبة حيث أنها ترمز للخير للمضروب على يد الضارب، فمن رأى في منامه فرد ما يضربه بيده أو بالعصا في منامه فأن تلك البصيرة توميء إلى جني الخير من خلف ذلك الفرد، فأن مشاهدة الرب باليد في المنام تدل على أن الفرد الذي ضربك بيده سيعطيك مالك وربما دل على نسب، أما من رأى في منامه أن فرد يضربه بالسوط فأن تلك المشاهدة تدل على الخطاب السيئ، من رأى في منامه أن فرد ما ضربة بالسيف فأن البصيرة تدل على الضياع الشرسة، أما من رأى في منامه أن فرد ما لطمه على وجهه فأن تلك المشاهدة توميء حتّى صاحب المشاهدة سيحظى بمنصب مرموق في الجمهورية، أما لطم الطفل على وجهه فهو دليل على رزق وفير وللمرأة حب.

أما من رأى في منامه أن فرد ما ضربه على قمته فأن تلك البصيرة ترمز إلى الوصول إلى اعلي درجات العلم والمعرفة ،فالضرب على الدماغ في المنام دليل على أن صاحب المشاهدة لديه من الإمكانيات العقلية العديد،أما من رأى في منامه فرد ميت يضربه فأن تلك المشاهدة دلالة إلى الميت يشكر صاحب البصيرة على شيء ما قام به الحي له وهى على العموم مشاهدة ترمز للخير،

تفسير حلم الضرب في المنام للحامل

فأن رأت الحامل في منامها أن رجل غير قرينها قام بضربها فأن تلك المشاهدة تدل على أنها ستضع مولود أوضح، أما أن رأت الحامل في منامها أن قرينها قام بضربها فأن مشاهدتها تدل على أنها ستضع مولودة أنثى.

تفسير حلم الضرب في المنام للمتزوجة

أن رأت المتزوجة في منامها أن قرينها يضربها فأن تلك المشاهدة تدل على ود وحب وعشق بينها وبين قرينها، أما أن كانت الزوجة لا تملك أولاد وتأمل الإنجاب فأن تلك المشاهدة بشرى بحمل قريب عقب طول انتظار.

تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء

إم رأت العزباء في منامها الأب يضربها فأن تلك المشاهدة توميء حتّى فرد ما سيتقدم لخطبتها، كما تدل بصيرة العزباء في منامها أن فرد ما يضربها على زواجها من ذلك الفرد، فأن شعرت العزباء بألم عقب ضربها فأنه دلالة إلى زواج قريب.

 

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم الضرب في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط