التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم القرد في المنام

تفسير حلم القرد في المنام ، تعرفنا في مقالات سابقة علي تفسير الكثير من الاحلام المتعلقة بالحيوانات الاليف منها والمفترس، وعرضنا لكم دلالات رؤية كل حيوان للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل، ونحرص في موقع حلم ويب علي تقديم محتوي عربي يليق بزوارنا الكرام، وفي موضوع اليوم سوف نقدم لكم تفسير حلم القرد في المنام بالتفصيل.

تفسير حلم القرد في المنام لابن سيرين

العالم الجليل بن سيرين هو أحد أكثر وأهم علماء التفسير في التاريخ العربي، ولا تخلوا كتب التفسير من الاستشهاد بتأؤيلاته ، ويتميز بن سيرين برؤيته الواسعة ومعرفته الكبيرة، كما ان تفسيراته دائما تصيب الحقيقة:

أوضح محمد بن سيرين فى كتابه شرح الأحلام الهائل أن مشاهدة القرد بالحلم قد تدل على الرجل التي تتلاشى منه النعم ويصبح فقيرا محتاجه، أو هو دلاله على اللص المحتال، أو هو فرد ماكر ولعوب ،وبصيرة المناحرة مع القرد وهزيمته تدل على أصابه الرائي بمرض لمدة ثم شفائه، أما إذا غلب القرد الرائي فذلك يحذر بمرض حاد يتكبد منه الرائي.

أما شراء أو الاستحواذ على قرد كهدية فهي دلالة على إستيلاء على مال الرائي والإحتيال عليه، أما أكل لحم القرد فينذر بهم ومتاعب شديدة أو إصابة الرائي بمرض عضال لا قدر الله ، أو حصول الرائي على مال من محرّم ، وصيد القرد فى الحلم دلاله على نفع الرائي من ساحر ،أما الزواج من القرد أو أنثى القرد فهو يوميء إلى كون الرائي يرتكب الفواحش والمعاصي العظيمة.

وبصيرة عضة القرد بالمنام تنبه بوقوع الرائي في خصومة وخلافات مع أهله وأقاربه، أما بصيرة القرد في الفراش يحذر بهجر وترك الزوجة لزوجها أو ترك الزوج لزوجته ،والله أعلم.

تفسير حلم القرد في المنام للعزباء

لا يتشابه توضيح حلم القرد وفق اختلاف الفرد صاحب الحلم فلو كان اعزب او متزوج، وفي السطور الآتية سوف نقوم بالتعرف علي شرح حلم القرد في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل:

توميء مشاهدة الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة القرد بمنامها إلى رجل أو شاب في مقتبل العمر مخادع وماكر ومحتال يتضح لها رغبته بالارتباط أو الزواج بها سوى أنه يخدعها ويمكر بها ،وقد يوميء أيضاً إلى رجل فقير لا دين له ولا أخلاق ، أو رجل تتزوج به ويحل على حياتها الهم والخراب.

والقرد الأسود رجل غريب عنها يخدعها ،أما القرد الأبيض فهو رجل تعرفه العزباء يقوم بخداعها ، أما بصيرة الفتاة العزباء بمنامها كأن قردا عضها فذلك ينوه بعكس قوى بينها وبين أهلها ،والله أعلم.

تفسير حلم القرد في المنام للمتزوجة

أما عن بصيرة المرأة المتزوجة القرد بحلمها فهو يوميء إلى رجل ماكر يكره لها ولبيتها الخير ويطمع بها، وهو رجل يتضح عليه التقى والورع سوى أنه أقوى الناس بغضا وعداوة، وهو فرد يحقد على الآخرين ويتمنى زوال النعم منهم ،والله أعلم.

تفسير حلم القرد في المنام للحامل

لا توميء بصيرة المرأة الحامل للقرد فى منامها على أي شر أو أذى ،إنما قد يدل مشاهدة الحامل للقرد على أنجابها لمولود أوضح ،والله وحده يعرف ما فى الأرحام.

رؤية قرد يلاحقنى فى الحلم

تعد ملاحقة وجرى القرد وراء الرائي بالمنام فأل سيئ وغير محمود حيث تنوه بالمرض والهم والفقر والمتاعب ،أو وجود فرد بحياة الرائي يرغب بإضافة الضرر بالرائي ،والله أعلم.

تفسير رؤية القردة فى المنام

أما عن بصيرة القردة أو القرود الكثيرة فى المنام فهي توميء إلى وجود فرد قريب من الرائي عديد الخلل والنقائص وتشير مصادقته إلى سقوط الرائي بمتاعب وهموم ،وبصيرة القرد الضئيل توميء إلى وجود فرد منافق وماكر ولعوب بحياة الرائي ،وبصيرةمجموعة من القردة الضئيلة في الحلم توميء الحاق ضرر هائل بشخص يعرفه الرائي أو توميء إلى عدو له ،والله أعلم.

تفسير رؤية الغوريلا فى المنام

أما بصيرة الغوريلا فى المنام فهي توميء إلى رجل أو امرأة معروفين بظلم الآخرين، وغالبا ما يكون هذا الفرد معلوم للرائي، وهجوم الغوريلا على الرائي تنبه بالمتاعب والمصائب، وبصيرة الفرار من الغوريلا بالمنام محمودة ،والشعور بالخوف من الغوريلا دلاله على الأمان والحماية.

وقد تدل الغوريلا على أم أو زوجة قاسية على أولادها أو قرينها ،وغالبا ما يرتبط بصيرة الرجل الأعزب برؤية الغوريلا بحلمه بخوفه من الأقدام على خطوة الزواج ،والله أعلم.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم والذي تتم عن شرح بصيرة القرد في المنام، نرجو أن يكون الموضوع به كامل الإفادة للقراء ،وإذا كان لديك عزيزي الزائر إي إستفسار أو تعليق تَستطيع إرساله لنا وسيتم الرد عليكم بأقرب وقت.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم القرد في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *