التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم المصافحة في المنام

تفسير حلم المصافحة في المنام ، في مقالات سابقة عرضنا لكم سلسلة طويلة من تفسيرات الاحلام المختلفة والغامضة والتي تراود الكثيرين منكم ، وتبحثون لها عن تفسير ولا تجدون تفسير صحيح، وحرصا منا في موقع حلم ويب علي تقديم محتوي جيد يليق بالزاءر العربي، فسوف نستكمل هذه السلسلة بنشر تفسير حلم المصافحة في المنام بالتفصيل وبكل دلالاته، وما يتضمنه من تأؤيلات وتفسيرات.

تفسير حلم المصافحة في المنام لإبن سيرين

المصافحة والسلام بالحلم تعكس الود والتبجيل بين الطرفين وقد تكون علامة شراكة بين المرأة والرجل، وهناك دلالات أخرى تتعلق برؤية السلام والمصافحة سنذكرها فيما يأتي بشكل مفصل.

تفسير حلم المصافحة في المنام للعزباء

هناك دلالات كثيرة تتعلق برؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة المصافحة والسلام بحلمها فمصافحة العزباء لأمرأة مثلها تبشر بأيام مرتقبة مليئة بالفرح والمسرات.

أما مصافحة العزباء لرجل بحلمها يوميء إلى حدوث تطور بحياتها ودخولها بمرحلة حديثة وأوضح العلماء أن كثيرا ما ما تأول هذه الرؤيا إلى استحوازها على مهنة أو زواجها، وأوضح المفسرون أن بصيرة العزباء بمنامها لسلامها على على رجل متزوج توميء إلى رغبتها بالأرتباط برجل يحمل نفس صفاته ومميزاته.

أما السلام على والي أو ملك أو رئيس البلاد يبشر بتحقق أمنية لها بعد وقت قريب، وسلامها ومصافحتها الشرطي توفيق ونجاح، أما سلامها على الطبيب يبشر بشفاء مرضها أو زوال همها، ومصافحتها لشخص عليل ينبه بالهم والمتاعب.

ومصافحتها لشخص ميت يدل على حسن أخلاقها وعفتها، ومصافحتها لشخص لا تعرفه توميء إلى السفر أو الانتقال، ومصافحتها لشخص شهير تدل على علو شأنها، ومصافحتها لشيخ أو رجل دين يوميء إلى التدين، والسلام على امرأة عجوز ينبه لتضاؤل الوضع.

وسلام أو مصافحة العزباء للبائع أو البقال توميء إلى رابطة وصداقة حديثة، والسلام على ابن الجيران بالمنام يوميء إلى الدخول بعلاقة حب، وبصيرة السلام والمصافحة على الحبيب يبشر بالزواج، والله أعلم.

تفسير حلم المصافحة في المنام للمتزوجة

سلام الزوجة على قرينها بالحلم يوميء إلى استقرار وهدوء حياتها، وسلام المتزوجة على أبيها تدل على فوز حياتها الأسرية، وسلامها على والدتها رزق وخير عديد، وسلامها على أخيها أو شقيقتها تبشر بالحمل.

وسلام المتزوجه على واحد من أبنائها يدل على التوفيق والأمان، ومصافحتها لأحد الجيران توميء إلى شرائها لمنزل حديث بعد وقت قريب، والسلام على الميت دلاله على مستجدات سعيدة، وسلامها على فرد لا تعرفه يدل على السفر أو تحويل السكن.

وسلام المتزوجة على الوالي أو الرئيس يبشر بتحقق أحلامها، في حين مصافحتها للقاضي ينبه بطلاقها، وسلامها على الطبيب تبشر بالحمل أيضًا في حين السلام على فرد عليل تبشر بالشفاء، والسلام على الشيخ أو الإمام صلاح حال لها ولزوجها، والله أعلم.

تفسير حلم المصافحة في المنام للحامل

تعد مشاهدة المرأة الحامل كأنها تسلم أو تصافح واحد من بحلمها أشارة على سلامة الحمل بصفه عامة، وبصيرة الحامل بالمنام أنها تسلم على رجل يبشر بانجابها لبنت والضد نحو مشاهدة الحامل مصافحتها وسلامها على امرأة، والله أعلم.

تفسير رفض السلام بالحلم

تعد بصيرة الفرد بحلمه كأنه يرفض السلام على واحد من الأفراد أو قيام واحد من الأفراد برفض التسليم على الرائي له توضيح واحد وهو مرور الرائي بحالة نفسية سيئة جدا وشعوره بالوحدة والغربة والتهميش وعدم الإهتمام أو أنه سيمر بفترة عصيبة بحياته سيملئها المصاعب والمتاعب أو أنباء سيئة لا قدر الله، والله أعلم.

تفسير حلم المصافحة في المنام مع التقبيل

غالبا يرافق السلام بين الأفراد تقبيل وأحضان خاصة لو كان السلام بين شخصين معروفين مثل الأصحاب والأقارب، وعليه فإن بصيرة المصافحة يليها تقبيل بالحلم دلاله على حصولك الرائي على منفعه قريبة من ذلك الفرد.

فالسلام يليه قبلة على الجبين دلاله على الزواج للأعزب، والسلام مع التقبيل على الخد فرج وزوال للهموم وحل للمشاكل، والسلام مع تقبيل اليد يبشر بسنة مليئة بالخير والرزق وبالأخص نحو مشاهدة هذا بحلم الفتاة العزباء، والله أعلم.

تفسير حلم المصافحة في المنام باليد اليمني واليسري

يعد السلام والمصافحة باليد اليمني أفضل من السلام باليد اليسرى حيث أن اليد اليمنى تبشر بالنجاح والخير والرزق في حين اليد اليسرى تنوه بخسارة المال والفشل أو حسد وغيرة الآخرين منك، والله أعلم.

إلى هنا نكون قد أنتهينا نرجو أن نكون قد وفقنا ونرحب بأي أستفسارات لك صديقي القارئ ويسعدنا الرد عليها.

 

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم المصافحة في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *