موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تفسير حلم تقبيل اليد في المنام

تفسير حلم تقبيل اليد التكية في المنام ، قدمنا لكم سابقا الكثير من تفسيرات الاحلام الهامة والغامضة التي تهم القاريء العربي، ونحرص في موقع حلم ويب علي تقديم كل محتوي يهم الزائر العربي ويبحث عنه، ونحرص ايضا علي تقديم محتوي يليق بالزائر العربي وبشكل صحيح بعيد عن أي تضليل او تزييف، وسوف نقدم لكم اليوم تفسير حلم تقبيل اليد التكية في المنام بالتفصيل، وبناء علي ما جاء في كتب العلامة بن سيرين.

تفسير حلم تقبيل اليد في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين بصيرة تقبيل اليد في المنام إلى أنها توميء للخير في بعض الأحيان كما توميء إلى الشر في أحيان أخرى، فمن رأى في منامه انه يقبل يد فرد هائل في العمر يعرفه فان مشاهدته تدل على أن ذلك الفرد الكهل سيقدم له المنفعة، أما من رأى انه يقبل يد طفل ضئيل ليس من أبنائه فان مشاهدته تدل على أن صاحب المشاهدة وأهل ذلك الطفل ستربطهم رابطة محبة وترابط هائل في القريب، أما من رأى في منامه انه يقبل يد بنت يحبها وهيا تحبه وعلى رابطة ببعضهم فان مشاهدته تدل على محنة في القريب العاجل له، أما أن كانت الفتاة لا تعرفه فان مشاهدته تدل على النجاح والتوفيق، أما أن رأى الرجل في منامه انه يقبل يد امرأة لا يعرفها فان مشاهدته تعد تنويه له للتقرب من الله تعالى نتيجة لـ كثرة معاصيه وسوء أخلاقه، أما من رأى في منامه انه يقبل يد رجل مثله لا يعرفه فان مشاهدته تدل على انه على وشك التعرف على فرد حديث يدله للطري الصحيح وربما ينال من خلف معرفته على المال أو العلم ، أما أن رأت المرأة أنها تقبل يد امرأة فان مشاهدتها تدل على الخير والسعادة في حياتها.

تفسير حلم تقبيل يد الام في المنام

أما أن رأى الفرد انه يقبل يد والدته في المنام وقد كان صاحب البصيرة في يقظته بار بوالديه وقد كان ينوى عمل مشروع ما فان مشاهدته تدل على فوز مشروعة وتحقيق الربح من وراءه، أما أن كان صاحب المشاهدة غير بار بوالديه فان مشاهدته تدل على ذل ومهانة لصاحب المشاهدة وربما فقدان كبيره له.

تفسير حلم تقبيل اليد في المنام للعزباء

إن رأت العزباء في منامها أنها تقبل يد شاب في مقتبل العمر لا تعرفه فإن مشاهدتها تدل على سوء أخلاقها مع أقاربها وربما والديها، أما أن رأت العزباء أنها تقبل يد شاب صغير بشهوة فرؤيتها توميء إلى أنها قادمة على حزن هائل وعواقب محزنه بشكل كبير نتيجة عدم محافظتها على عفتها.

تفسير حلم تقبيل اليد في المنام للشاب العازب

أن رأى الشاب في منامه انه يقبل يد بنت لا يعرفها فان مشاهدته تدل على تقصيره في حق عبادته وصلاته، أما أن رأى العازب في منامه انه يقبل يد امرأة عجوز أو رجل هائل في العمر لا يعرفهم فإن مشاهدته تدل على انه سيحظى بمنصب هائل في عمله ، أما إن رأى الشاب في منامه انه يقبل يد بنت بشهوة فان مشاهدته تدل على انه سيحقق ما تمناه تجاه عمله، أما أن رأى العازب في منامه انه يقبل يد رجل عجوز بشهوة فان مشاهدته تدل على ضياع في عمله.

تفسير حلم تقبيل اليد في المنام للمتزوجة

أن رأت المتزوجة في منامها أنها تقبل يد قرينها أو الضد فإن تلك المشاهدة تدل على شدة المحبة والود بينهما، أما أن كانت الزوجة تشك في أن قرينها يخونها ورأت في منامها أن قرينها يقبل يدها فان مشاهدتها تعد دلالة حتّى شكها ليس في محله وعليها إتمام أمر شكها في يقظتها والانتباه لزوجها وعدم سماع خطاب الآخرين، أما أن رأت المتزوجة أنها تبل يد احد من محارمها فان مشاهدتها تدل على الخير وحسن الخلق والسمعة الطيبة، أما أن رأت المتزوجة في منامها أنها تقبل يد فرد ما يجوز له الزواج منه فان مشاهدتها تعد تنبيه لها للانتباه لما تقوم به من أمور وأعمال من المحتمل أن تسيء لسمعتها.

تفسير حلم تقبيل اليد في المنام للحامل

أن رأت الحامل في منامها أنها تقبل يد قرينها فان مشاهدتها تدل على إنجابها طفل سليم معاقي يشبه قرينها بشكل ملحوظ، أما أن رأت الحامل في منامها أن قرينها يقبل يدها فان مشاهدتها تدل على إنجابها أنثى سليمة معافاة وبصحة جيدة تشبهها بشكل كبير، أما أن رأت الحامل في منامها أنها تقبل يد أبوها أو عمها أو خالها أو أخوها أو احد محارمها فإن مشاهدتها توميء إلى الخير والرزق العديد، أما أن رأت الحامل في منامها أنها تقبل يد احد من الرجال يجوز له الزواج منها فان مشاهدتها تعد إنذار لها من أفعال تجريها من شأنها أن تسيء لسمعتها.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم تقبيل اليد في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط