التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية النجوم في المنام

تفسير حلم رؤية النجوم في المنام للجميع و تفسير حلم رؤية النجوم في النهار,تفسير حلم رؤية النجوم للعزباء,تفسير رؤية النجوم تلمع في السماء في المنام,النظر الى السماء والنجوم في المنام,تفسير حلم تساقط النجوم و تفسير حلم تساقط النجوم,رؤية نجوم الثريا في المنام,رمز النجمة في المنام, رؤية النجوم في المنام للامام الصادق ويقدم اليكم موقع حلم ويب من خلال التفسيرات وهو من خلال اعجابكم بهذا نتمني ان تكون هذه التفسيرات تعجبكم وهذ هو تفسير حلم النجوم وهي :-

النجوم فى الحلم لإبن سيرين

ذكر الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين أن رؤية النجوم فى المنام تعد من ضمن الدلالات التى تدعو للتفاؤل والسعادة وتبشر بالخير للرائى وذلك إذا كانت تلك النجوم لامعه ومتلئلئه فى السماء كما أنها تشير إلى عليه القوم والعلماء والأشراف ،ورؤية النجوم فى حلم المرأه دلاله على المجوهرات والحلى ،وفى حلم الرجل مال وشهره ،والله أعلم.

حلم لمعان النجوم فى السماء

تعد رؤية تلألأ النجوم فى السماء بالمنام دلاله على الشأن الرفيع وقد تكون بشارة بالسفر أو الزواج من أمرأة بكر أو أنجاب المرأة للذكور، أما رؤية لمعان النجوم فى حلم المرأة هو دلاله على الحب والتناغم أو الأرتباط برجل عالم أو فقيه أو رجل دين ،والله أعلم.

النجوم المضيئة فى الحلم

تعتبر رؤية النجوم المضيئة فى الحلم مثل التى يشع منها نور أبيض أو نور أزرق بشارة بالفرح والأخبار السعيدة ودلاله على سنة تملئها السعادة والبركة تعم على الرائى وعلى أهله ،ورؤية النجم المضىء فى المنام دلاله على الحاجم أو الملك العادل أو عالم ينتفع بعلمه أو أزدهار للأوطان أو تحقيق الأنجازات ،والنجم المضىء قد يكون دلاله على الشخص الكريم القوى ،والله أعلم.

رؤية النجوم فى الليل

أما عن رؤية الشخص فى نومه كأنه يتأمل السماء بالليل ويرى النجوم فى السماء تتلألأ ويشع منها النور ويكون الظلام دامسا وتنير النجوم أرجاء السماء فتلك تعد بشارة للرائى بالنجاح والتوفيق أو تحقق أمنية غاليه عليه ،وتشير إلى قوة الإيمان ونقاء السريرة أو صفاء الروح والنفس الطاهرة ،والله أعلم.

حركة النجوم بالسماء بالحلم

أما عن رؤية حركة النجوم فى السماء فى منام الرائى فهى تشير إلى حدوث تغييرات كبيرة وعميقة بحياة الرائى أو بالواقع الذى يعيش فيه كتحولات إجتماعية أو سياسية أو تغيير سياسى كبير ،وقد يدل رؤية حركة النجوم فى السماء إلى خلع الحاكم أو القائد ،والله أعلم.

تساقط النجوم فى الحلم

تشير رؤية تساقط النجوم فى المنام إلى التحديات والعوائق والصعوبات والمتاعب التى يتعرض لها الرائى ،ومن يرى فى نومه كأن النجوم تسقط على بيته فذلك يشير إلى خوفه وقلقه على زوجته أو أولاده من وقوع أمر سيىء لهم ،وسقوط النجوم فوق رأس الرائى دلاله على الخوف من الموت إذا كان مريضا ،أما سقوط النجوم على الأرض دلاله على الخوف من الفقر وضيق ذات اليد وتدهور أحوال المعيشة ،والله أعلم.

تفسير رؤية النجوم بصفة عامة لابن سيرين :

رؤية النجوم بصفة عامة في الحلم خير كبير وفقا لتأويل ابن سيرين حيث أن لرؤية النجوم هناء وسرور للذي شاهدها في الحلم سواء إن كان رجل أو امرأة وترمز النجوم في الحلم إلى أشراف القوم وعليتها ورؤية المرأة في الحلم تدل على الزينة والحلي أما رؤية النجوم للرجال فهي تدل على حصوله على الشهرة والمال.

تفسير رؤية النجوم اللامعة :

النجوم اللامعة في الحلم تدل على المكانة الرفيعة خاصة وأنه كما ذكرنا فإن تأويل رؤية النجوم في الحلم تدل على علو قدر القوم فإن رأى الرجل النجوم اللامعة في حلمه فإنه يبشر بالسفر كما أنه لا يتزوج إلا بكرا كما أنه لا ينجب سوى ذكور فقط وأما بالنسبة للنساء فمن منهن ترى نجم يلمع في منامها فإنها سوف تتزوج من عالم أو فقيه أو ذو شأن كبير في الدين.

تفسير رؤية النجوم المتلألئة :

وفقا لتأويل ابن سيرين فإن رؤية النجوم المتلألئة والمضيئة مع إختلاف اللون المنبعث منها سواء كان أبيض أو أزرق تدل بشكل كبير عن فرح كبير يعم على الجميع خلال العام سواء إن كان هذا الخير للرائي أو قومه وقد قيل عن النجم المضيء بأنه حاكم جديد وقد قيل عنه حاكما عادلا بين الناس وقد قيل أيضا عن النجم المتلألئ بأنه شخص كريم وقوي.

تفسير رؤية النجوم تتحرك :

تدل رؤية النجوم تتحرك في السماء على حدوث تغيرات كبيرة فيمن حولك حيث أن تلك الرؤية تدل على حدوث تغيرات سياسية أو إجتماعية وسير النجوم بصفة عام في المنام تدل على تغيير الحاكم أو السلطان.

تفسير رؤية النجوم تتساقط في المنام :

من بين الأحلام أيضا بالنجوم هو رؤية النجوم تتساقط ومن رأى في منامه النجوم تتساقط على منزله فهو يخشي على بيته وأهله وزوجته من حدوث سوء ومن يرى النجوم تسقط على رأسه وكان مريضا فهو يخاف الموت ومن رأى تلك النجوم تسقط على الأرض فإنه يخاف على نفسه من الوقوع في الفقر والهم.

تفسير رؤية النجوم للفتاة العزباء أو المتزوجة :

كما ذكرنا من قبل فإن رؤية النجوم تتوقف على من يشاهدها في المنام وفي حالة إن كان من شاهد الرؤية فتاة فإن النجوم للفتاة العزباء في واقع الأمر تدل على زواج أو أن الحظ السعيد سوف يطرق بابها أما بالنسبة للمتزوجة فإن النجوم تركز للأولاد وبالنسبة للمرأة الحامل تدل على الولد.

تفسير رؤية النجوم في الليل :

كما تدل النجوم الساطعة في المنام والتي يشاهدها من يرى الحلم في الليل الدامس بوضوح علي معرفته لطريقه كما أنها تدل على حدوث أمنية غالية على قلبه كما إنها تدل وبوضوح على نقاء قلب من يراها.

علشان تشوف باقي المقالات عن تفسير الاحلام زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر التفسيرات ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي التفسيرات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *