موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تفسير حلم سورة الحجر في المنام

تفسير حلم سورة الحجر في المنام ، في مقالات سابقة نشرنا لكم الكثير من تفسيرات الاحلام التي تهم القاريء العربي والزائر الكريم، وسوف ننشر لكم اليوم استكالا لسلسلة تفسيرات الاحلام، وسوف نتعرف اليوم علي تفسير حلم سورة الحجر في المنام بالتفصيل وبكل دلالاته، وسوف نواصل تقديم محتوي عربي مميز وفريد كما عودناكم في موقع حلم ويب ، وننشر لكم تفسير اليوم كما جاء في كتب العلامة بن سيرين والعلامة بن النابلسي.

تفسير حلم سورة الحجر في المنام لابن سيرين

يقول العلامة بن سيرين في تفسيره لسورة الحجر في المنام:

سورة الحجر تدل على التحجير عن الذنوب أو يكون معززا مكرما ذا جاه ووقار وإن كان ملكا ومريضا فقد دنت موته.

من تلا سورة الحجر كان نحو الله وعند الناس محموداً، ومن تلا سورة النحل رزق علمأ، وإن كان مريضاً شفي.

تفسير حلم سورة الحجر في المنام في الألفية

أتى في الألفية :

والحجر قد أتت لها أحكام خمس فأهل حفظوا والتأموا

وجودة السيرة للحكام وللملوك الرسل بالحمام

وللتجار سود وعلى العصب وللعليل وفاته حيث اغترب

أفاد بعض العلماء أن من قرأ سورة الحجر أو بعضا منها فإنه يلقى حتفه مسكينا

تفسير حلم سورة الحجر في المنام لابن فضالة

وصرح ابن فضالة إذا كان قاضيا قربت مدته وإن كان ملكا حسنت سيرته وإ كان تاجرا تفضل على أهله وإن كان قاضيا لقي حتفه في غربة وقيل يكون نحو الله وعند الناس محمودا، والله تبارك وتعالى أعلم.

تفسير حلم سورة الحجر في المنام

من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه يقول مفيد وابن عديد إنه يلقى حتفه مسكيناً وتحدث ابن فضالة لو كان قاضياً قربت منيته وإن كان ملكاً حسنت سيرته وإن كان تاجراً تفضل على أهله وقيل يكون نحو اللّه تعالى وعند الناس محموداً وقيل يرزقه اللّه تعالى رزقاً حسناً ويعطى من الأجر بعدد المهاجرين والأنصار وقيل قراءة سورة الحجر تحجر عن الذنوب وإن تلاها عالم لا يلقى حتفه سوى غريباً.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم سورة الحجر في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط