موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام

تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام ، في مقالات سابقة نشرنا لكم الكثير من تفسيرات الأحلام التي تراود الكثيرين منكم يبحثون لها عن تفسير ولا تجدوا، وسوف نتعرف ليوم علي تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام بالتفصيل وبكل دلالاته ، وسوف نستكمل معكم نشر سلسلة تفسيرات الاحلام، وسوف نتعرف علي التفسيرات بناء علي ما جاء في كتب العلام بن سيرين والعلامة بن النابلسي.

تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام لابن سيرين

  • توضيح حلم رؤيا سورة الزلزلة لابن سيرين : من رأى أنه يقرأها زلزل الله به أقدام أهل الكفر.
  • من تلا سورة الزلزلة زلزل الله به أقدام أهل الكفر.

تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام للنابلسي

  • والنابلسي فسر حلم رؤيا سورة الزلزلة فقال : من قرأها أو قرئت عليه، فإن الشيطان الرجيم يفتنه في هذا المكان، وقيل يزلزل الله سبحانه وتعالى به من أهل الذمة، وقيل ينال زرقاً ومالاً، وقيل إنه يخاف من السلطان.
  • هي في المنام رهاب من السلطان، وقيل الزلزلة حادث ينتج ذلك من قبل الملك الأعظم، فإن كانت عامة فالحادث عام، وإن رؤي جبل من الجبال تزلزل أو رجف أو زال عن مستقره ثم ثبت موضعه فإنه سلطان هذا المكان.
  • ومن رأى: أرضاً زلزلت وخسفت بطائفة فيها وسلمت طائفة أخرى، فإن السلطان ينزل هذه الأرض، ويعذب أهلها. وقيل إن يدل على مرض حاد، وإذا نزلت الزلزلة بأرض، فإن الملك يظلم رعيته.
  • ومن رأى: الأرض زلزلت، والسماء اضطربت، فإن أهل هذه البلدة يعاقبون بالسلطان ويصابون في أنفسهم وأموالهم بالسقم والمرض.
  • وإذا رأى الإنسان أن الأرض متحركة في المنام فإنها تدل على حركة أمور صاحب الرؤيا وعيشه.
  • ومن رأى: أن الأرض زلزلت، فإن هذا بلوى ينزل بهذه الأرض من سلطانها أو أن المساحة تتعرض لجراد أو برد أو قحط أو رهاب حاد، وإذا رؤيت الزلزلة في المنام فإنها تدل على الفزع والأراجيف والأخبار المزعجة، وإذا رأتها إمرأة حامل وضعت حملها.
  • وربما دلت الزلزلة على عدم اتزان الناس، فإن انهدمت الجدران وقع وفاة حقيقي. وربما دلت على أن الرائي يلقى حتفه، واهتزاز الأرض المجدبة دليل على تزكيتها ونموها بالزرع. وربما دلت على إحياء الموات، وتدل الزلزلة على السفر في البحر، أو على الرقص والطرب، أو على تعطيل السفر في البحر.
  • وربما دلت الزلزلة على نكد الأزواج، وإن كانت الزلزلة في بستان دل هذا على كثرة النبات وكثرة ثمار الصيف، ودلت على فتن أهل القرى، وإن رآها في المنام وقد كانت الرؤيا في مايو دل هذا على قتال يكون بين الناس وفتن مستمرة ، وإن رآها في المنام وقد كانت الرؤيا في شهر يونيو كان هذا دليلاً على هلاك الأشرار، فإن كانت بالنهارً دل هذا على تحديث مناصب العلماء، وإن رآها وقد كان هذا في شهر يوليو دل هذا على وفاة رجل كبير الأمر، وإن رآها وقد كان هذا في أغسطس دل على عدو يجيء إلى هذه الأرض، وإن رآها وقد كان هذا في شهر سبتمبر فإنه يدل على رجل غريب يجيء إلى هذه الأرض، ويحصل بها آلام يعقبها فناء، وإن رآها وقد كان هذا في أكتوبر فإنه يدل على الداء وسلامة الحوامل، وإن رآها وقد كان هذا في شهر نوفمبر فإنه يدل على وقوع الحوامل، وإن رآها وقد كان هذا في شهر ديسمبر دل على حدوث مرض حاد، وموت مع الأمن من العدو، وإن رآها وقد كان هذا في يناير دل على وفاة الشبان، وإن رآها وقد كان هذا في فبراير دل هذا على الجوع وسقوط الحوامل، وإن رآها وقد كان هذا في شهر مارس كان دليلاً على الرخاء.

تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام للإحسائي

ومن رأى أن الأرض زلزلت أو أصابها خسف فإن هذا بلوى ينزل بهذه الأرض ومن رأى أن الأرض خسفت به وابتلعته فلو كان من أهل الشر فإنه جزاء تنزل به أو سفر بعيد يخاف أن لا يعود منه.

تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام

  • شرح حلم رؤيا سورة الزلزلة لابن سيرين : من رأى أنه يقرأها زلزل الله به أقدام أهل الكفر.
  • والنابلسي فسر حلم رؤيا سورة الزلزلة فقال : من قرأها أو قرئت عليه، فإن الشيطان الرجيم يفتنه في هذا المكان، وقيل يزلزل الله سبحانه وتعالى به من أهل الذمة، وقيل ينال زرقاً ومالاً، وقيل إنه يخاف من السلطان.

تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام في الألفية

أتى في الألفية الوردية :

ولم يكن بشرى وإنذار كما في زلزلت رهاب مليك ظلما

من قرأ سورة الزلزلة في المنام أو شيئا منها فإنه يفتتن من ناحية الشيطان الملعون .

وقيل أيظا يزلزل الله به أهل الذمة . والله تعالى اعلم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم سورة الزلزلة في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط