التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم سورة القمر في المنام

تفسير حلم سورة القمر في المنام ، في المقالات السابقة نشرنا لك مالكثير من تفسيرات الاحلام التي تراود الكثيرين منكم وتبحثون لها عن تفسير ولا تجدوا، وسوف نواصل اليوم نشر سلسلة تفسيرات الاحلام وسوف نتحدث اليوم عن تفسير حلم سورة القمر في المنام بالتفصيل وبكافة دلالاته، وسوف نذكر لكم التفسيرات بناء علي ما جاء في كتب العلامة بن سيرين والعلامة بن النابلسي.

تفسير حلم سورة القمر في المنام

قام علماء توضيح الاحلام بتوضيح رؤيا تلاوة سورة القمر في المنام. وقد قام ابن سيرين باعطاء التوضيح الاشمل والاوفي لرؤيا تلاوة سورة القمر في المنام وأتت كالتالي

تفسير حلم تلاوة سورة القمر في المنام

نحو رؤيا صاحب الحلم انه يقوم بتلاوة سورة القمر كاملة او قسم من آياتها في المنام فان ذلك يدل على ان صاحب ذلك الحلم سوف بوشك على ان يدخل السجن حتي أنه يدخل السجن ولكن الله تعالى سوف ينجيه من المكث في ذلك السجن. كما ان نحو رؤيا صاحب الحلم انه يقوم بتلاوة سورة القمر في المنام فأن ذلك يدل على ان الله تعالى سوف يبعد عنه الشر والاذي الذي يقوم به اهل الشرور في الدنيا.

أما نحو رؤيا صاحب الحلم أنه يقوم بتلاوة سورة القمر في المنام فان ذلك يدل على ان صاحب الحلم سوف يرجع الى دين الله سبحانه وتعالى في أعقاب شك وحيرة من امره. كما تدل رؤيا تلاوة سورة القمر على ان صاحب الحلم هو فرد متدين قريب الى الله سبحانه وتعالى وان صاحب الحلم سوف يجيء الآخرة ووجهه منير مثل القمر او البدر.

حلم سورة القمر في المنام

وعند رؤيا صاحب الحلم انه يقوم بتلاوة سورة القمر في المنام فان ذلك يدل على ان صاحب الحلم من الممكن أن يكون معرض لأن يغرق كما صرح الامام الصادق رضي الله سبحانه وتعالى عنه. كما ان رؤيا تلاوة سورة القمر في المنام يدل على ان صاحب الرؤيا يخاف عليه من العصيان كما صرح ابن المسيب رضي الله سبحانه وتعالى عنه. كما أتى في قول ابن فضالة ان بصيرة صاحب الحلم لنفسه يتلو سورة القمر في المنان فان ذلك قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يصاب بمحنة شديدة في حياته الدنيوية والتي تكون السبب في شعوره بالضيق والهموم والمتاعب في حياته.

تفسير حلم سورة القمر في المنام لإبن سيرين

توضيح حلم رؤيا سورة القمر لابن سيرين : فإنه يسحر ولا يضره.

تفسير حلم سورة القمر في المنام للنابلسي

والنابلسي فسر حلم رؤيا سورة القمر فقال : من قرأها أو قرئت عليه فإنه يسجن ويسلم من السجن، ويدفع الله سبحانه وتعالى عن شر أهل الشر، ويأتي الآخرة ووجهه كالقمر ليله البدر، وقيل يعود عن شك وريب ويصلح عقب فساد دينه، وصرح جعفر الصادق رضي الله سبحانه وتعالى عنه: أنه يخشى عليه من الغرق، وصرح إبن المسيب: يخاف عليه من عصباته، وتحدث إبن فضالة: لا يطلع من الدنيا سوى بمحنة.

 

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم سورة القمر في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تفسير حلم الهلال في المنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *