موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تقارير: صن داونز يُعقد عملية تجارية سيرينو على المارد الأحمر بداع موسيماني

شددت شبكة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية أن عملية تجارية انتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو، لن تكون يسيرة على المارد الأحمر المصري.
وارتبط اسم سيرينو بفرصة الانتقال إلى المارد الأحمر بطلب من المدرب الرياضي الجديد لبطل الدوري المصري، منزلسو موسيماني، لتدعيم خط الإنقضاض في الموسم الآتي.
كان المارد الأحمر مهتمًا بضم سيرينو قبل مسفرية طويلة من التعاقد مع موسيماني، إلا أنه ازداد عديدًا بعد مجيء المدرب الجنوب إفريقي للعمل مع العملاق القاهري في مطلع شهر أكتوبر الوضعي.
اقرأ أيضًا.. بيراميدز يحصل على توقيع محمد إبراهيم لفترة 4 سنوات

وإلا أن بحسب الشبكة الشهيرة في جنوب إفريقيا هناك تعنت جلي من قبل إدارة صن داونز في التفريط بخدمات سيرينو، من خلال بعض المصادر في النادي.
وأفادت الشبكة أن الداع خلف رغبة صن داونز بعدم بيع سيرينو إلى المارد الأحمر، يرجع إلى الصدمة التي يشعرون بها من انتقال موسيماني إلى مصر، خاصة وأنه قد جدد عقده قبل أشهر لفترة 4 سنوات ماجتمع 12 مليون راند جنوب إفريقي سنويًا.
ما يعسير العملية تجارية على المارد الأحمر هو توقيع سيرينو مؤخرًا على عقد جديد لفترة 5 سنوات، وفأنهذا سوف تكون المفاوضات مع صن داونز عسيرة جدا خلال الأسابيع المقبلة للتوصل لاتفاق لضم الأوروجوياني المميز.
الأكثر قربا لمستقبل سيرينو هو البقاء في صن داونز، إلا أن لكل لاعب ثمن في كرة القدم ولو كان المارد الأحمر يرغب في التعاقد معه عليه أن يقدم مِقدارًا هائلًا من المال، بحسب “Soccer Laduma”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط