التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019 – توقعات ابراج شهر 11/2019
ابراج شهر 11/2019

توقعات برج الحمل لشهر تشرين الثاني 2019

الحمل 21 شهر مارس – 20 شهر أبريل
عزيزي برج الحمل، ذلك الشهر سيحصل لك تطور هائل تتحسّن الأجواء وتلمس تطوراً كبيراً ابتداءً من اليوم الأول، تكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك ابواب عدة ويسهل عليك الإنتقال من امر الى آخر.

تنبؤات برج الثور لشهر شهر نوفمبر 2019

الثور 21 نيسان- 20 مايو
عزيزي برج الثور، إنه من غير شك شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء، لا أعدك بأرباح طائلة على مصر العليا الجوهري، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 ، كرّر المساعي فهي ممتازة للغايةً.
الجوزاء 21 مايو ـ 21 شهر يونيو
عزيزي برج الجوزاء، لديك فرص ازدهار متعددة وحديثة، أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة، قدراتك على مجابهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الإجابات المناسبة في الوقت الموائم.

تنبؤات برج السرطان لشهر شهر نوفمبر 2019

السرطان 22 حزيران –22 تموز
عزيزي برج السرطان، إنه مما لا شك فيه شهرٌ منتج بوفرة تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء، لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد الجوهري، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 ، كرّر المساعي فهي ممتازة بشكل كبيرً، وصحتك ممتازة لا داعي للقلق.

تنبؤات برج الاسد لشهر شهر نوفمبر 2019

الأسد 23 يوليو – 22 آب
عزيزي برج الأسد، وقت الاجتهاد والكفاح، أنت في مواجهة مفترق طريق، أيها الجوزاء، تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي العديد من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الموضوعات ووضع البدائل والتفكير في حلول.

تنبؤات برج العذراء لشهر شهر نوفمبر 2019

العذراء 23 آب ـ 22 سبتمبر
عزيزي برج العذراء، أجواء حذرة ومتقلبة هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبياً، جو من تردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في جميع لحظة. سعى أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

تنبؤات برج الميزان لشهر شهر نوفمبر 2019

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
أوقات جيدة ييعدك ذلك الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل طقسّاً من ترددات والحساسيات، فقد يطرأ ما يحرض المواجهات في كل لحظة. سعى أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

تنبؤات برج العقرب لشهر شهر نوفمبر 2019

العقرب 24 شهر أكتوبر – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، صحيح ما قاله الشاعر زهير ابن ابي سلمى، إننا لا نعلم شيئًا عن الغد، لكن الأفلاك أثبتت إنها دليل على فاعليات وتطورات عامة محتملة كما على استعدادات يمكن اذا فهمناها ان نتكيف معها ونستدرك الاخطار ونستفيد من الأسباب الإيجابية.

تنبؤات برج القوس لشهر شهر نوفمبر 2019

القوس 22 شهر نوفمبر – 20 شهر ديسمبر
عزيزي برج القوس، يمكن التحدث عن مرحلة من التحرر تمر بها الآن ومن الحظ الذي يفاجئك بين الحين والآخر لتنفيذ آمالك ورغباتك المهنية وتتوصل الى الاستقرار المالي الَّذين يبدأ بالتجسد في هذا الشهر، لقد اختتمت الفترة الرمادية وزمن الجهود الضائعة والعقيمة، أنت اليوم على سبيل النهضة ولو مررت ببعض المجهود أو الإرتباك.

تنبؤات برج الجدي لشهر شهر نوفمبر 2019

الجدي 21 شهر ديسمبر – 19 شهر يناير
عزيزي برج الجدي، لا تخف لن تنفجر يا عزيزي بل ان مواهبك هي التي تتفجر وأيضا امكاناتك وطاقتك الكبيرة لإنجاح المشاريع والأبحاث التي تقدم عليها. قُد المسيرة بذكاء وحنكة ومهارة لكي تستفيد من هذه الحظوظ وسعى ان تنجز ما عليك قبل الكسوف الحاصل يوم 23 اذ انك ستطرق الأبواب المناسبة، ويتسنى لك في هذه المرحلة إبراز أهميتك وكفاءتك. كذلك يحالفك الحظ في العاب اليانصيب اذا شئت.

تنبؤات برج الدلو لشهر شهر نوفمبر 2019

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، لا تطلع ذلك الشهر عن إطار الهامة الموكولة اليك والتزم الحياد، فقد تكثر المآخذ عليك، وتضطر الى تحصين جبهتك والدفاع عن نفسك. قد تغيب عن حدث كبير او تغيب، وربما تنكر القلة لإنجازاتك، هذه هي الطبيعة البشرية التي تسودها النفعية والمصالح في حين يقل عدد الناس المتمسكين بمبادئهم والذين يرفعونها فوق المصالح.

تنبؤات برج الحوت لشهر شهر نوفمبر 2019

الحوت 19 شهر فبراير – 20 مارس
عزيزي برج الحوت، أرى في السماء ظروفاً جيدة تعدك بها الأفلاك بين 1 و 23، شرط أن تعتمد أسلوباً رقيقاً وليناً وان تفضل الاعتدال على التشدد في الرأي، فهكذا تسجل نقاطاً لمصلحتك، لا يوجد شك بانك تتمتع بعذوبة تحملها اليك الأفلاك الموجودة في برجي الميزان والحمل، فيسطع نجمك وتمارس هوايتك في التواصل مع الآخرين والخروج بأفكار مبدعة ومبتكرة، إلا أن حاذر من بعض الذين يحاولون استفزازك، لأنك اذا تصرفت بأسلوب غير مسؤولة او انفعالية فربما تنقلب الموضوعات ضدك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2019 - توقعات ابراج شهر 12/2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *