التخطي إلى المحتوى
جلوب سوكر” لعام 2019، المقام بمدينة “دبي”

الكاتب اسراء احمد

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى العالم، فى حفل توزيع جوائز “جلوب سوكر” لعام 2019، المقام بمدينة “دبي”، على هامش أحداث النسخة الـ 14 من مؤتمر دبى الرياضى الدولى، غادر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو دبى، مؤكدا أنه سيرجع لها بعد وقت قريب.

رونالدو حصد جائزة أفضل لاعب في العالم، وقد تسلم الجائزة اليوم، من على هامش أحداث النسخة الـ 14 من مؤتمر دبى الرياضى الدولى، الذى يتم إقامة، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضى.

رونالدو وعائلته

رونالدو نشر صورة عبر انستجرام، تجمعه بصديقته جورجينا، وأبناءه الـ 4 ، وذلك وهم على متن الطائرة، وعلق على الصورة قائلا ، “يشرفني أن تلقى مرة أخرى في جوائز “جلوب سكور” .. لحظة رومانسية للغاية فيما يتعلق لى لتقاسم هذه الجائزة مع عائلتى .. تحية طيبة لكل الضيافة .. أراكم بعد وقت قريبً في دبى”

ونجح كريستيانو رونالدو في كسر هيمنة ليونيل ميسي على الجوائز الفردية هذا العام، بعد أن توج نجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست” من منحى التحالف الدولي لكرة القدم “فيفا”، و”الكرة الذهبية” التي تعطي من منحى مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وتفوق رونالدو على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، وزميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وقد كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رأس حربة برشلونة الاسباني، قد حصد جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2019، كما حصد جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لافضل لاعب في العام.

كما توج الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى ، بجائزة أفضل مدرب فى العالم للعام الجارى وذلك بحفل توزيع جوائز “جلوب سوكر” لعام 2019، وقاد كلوب الفريق الإنجليزى نحو التتويج بثلاثة ألقاب هذا العام وهى: دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية، كما يتقدم في ترتيب ليفربول حالياً جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *