التخطي إلى المحتوى
حمادة صدقى يطالب الهلال السودانى بحسم صفقات الأجانب

الكاتب اسراء احمد

طالب حمادة صدقى، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، إدارة النادى بحسم صفقات الأجانب من أجل الاستفادة بخدماتهم فى الماتش المرتقبة التى تنتظر الفريق أمام النجم الساحلى التونسى الأسبوع المقبل بالعاصمة السودانية “الخرطوم”، ضمن مسابقات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، حسبما ذكرت صحيفة “كفر ووتر” السودانية.

نادى الهلال السودانى دخل فى مفاوضات مع اثنين من اللاعبين المصريين تمهيداً للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الطامح للمنافسة على الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا هذا العام، فى الوقت الذى لم يتم فيه الكشف عن هوية الثنائى المصرى الذى يسعى الهلال للتعاقد معهما فى يناير الجارى.

وانهزم النجم الساحلى أمام الهلال السودانى بهدف دون مقابل فى الماتش التى جمعتهما بملعب “رادس” بالعاصمة التونسية ضمن مسابقات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، ليتوقف مخزون الفريق الملقب بـ”جوهرة الساحل” نحو 6 نقاط متساوياً مع الأهلى والهلال، بعد أن حقق الفوز فى الجولتين الأولى والثانية على الاهلى وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

ويدين الهلال السودانى بالفضل فى تقصي الفوز الأول فى تاريخه على النجم الساحلى بالأراضى التونسية للاعبه أطهر الطاهر الذى سجل هدف اللقاء الأوحد فى الدقيقة 59 من عمر الماتش.

وأكد حمادة صدقى، المدير الفنى لنادى الهلال السودانى، أن مواجهة النجم الساحلى التونسى، المحدد لها الأسبوع المقبل بالعاصمة السودانية “الخرطوم”، ضمن مسابقات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا لن تكون سهلة، موضحاً أن الفوز الذى تحقق على النجم الساحلى فى ملعب “رادس” سيدعم حظوظ الهلال فى بلوغ الدور ربع النهائى.

ورد حمادة صدقى، فى تصريحات لصحيفة “كفر ووتر” السودانية على حنق الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لنادى النجم الساحلى من قيام لاعبى الهلال بإضاعة الوقت قائلاً، “توقف الكرة كان من أجل اللعب الخشن الذى طغى على تدخلات المنافس، ومع ذلك الحكم لم يقم بحماية لاعبينا، كما أقول أيضا إن أى فريق يكون منتصرا يسعى أن يحافظ على الأسبقية، وعموما لا أريد أن أتحدث عن موضوع إضاعة الوقت”.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *