موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

خاص.. موسيماني يرفض التعاقد مع محمد إبراهيم والفريق الأحمر يبلغ المقاصة بالتراجع عن العملية تجارية

أعلن مصدر بالنادي الفريق الأحمر لـ “بطولات” عن مفاجأة مصدىة فيما يتعلق انضمام لاعب الفريق الأبيض الأسبق ومصر المقاصة الوضعي محمد إبراهيم لصفوف الفريق الأول.
و قد كان الفريق الأحمر قد أضاف خلال المسفرية القليلة الزمن الفائتة اتفاقه مع مسؤولي مصر للمقاصة، بهدف التعاقد مع محمد إبراهيم لضمه بدايةً من الموسم المقبل.
طالع | ضياء السيد: الإشادة بـ موسيماني مع الفريق الأحمر “مبالغة”.. هذا مخزون فايلر!
وقال المصدر لـ”بطولات” إن الجهاز الفني يقاد من قبل منزلسو موسيماني رفض التعاقد مع محمد إبراهيم، وتشييدً على مرسوم الجهاز الفني تم الاتصال بـ إدارة مصر المقاصة وإبلاغهم بالتراجع عن العملية تجارية وعدم إتمامها وإلغاء الجلسة التي كانت ستجمع بين صاحب مسئوليةي الناديين لإتمام انتقال اللاعب بشكل رسمي.
وأضاف المصدر أن موسيماني يتابع خلال المسفرية الوضعية عددًا من اللاعبين المعارين، أمثال محمد شريف وناصر ماهر، بمنحى رغبته في ضم سيرينو لاعب صن داونز.
يُذكر أن الفريق الأحمر قد تعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني بدايةً من شهر أكتوبر الوضعي، بهدف تولي المهمة الفنية للفريق خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط