موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

داليا مصطفى تتذكر والدتها بصورة نادرة.. شاهد…

الكاتب: وليد خالد امين

العاصمة المصرية القاهرة – هويدا أبوسمك

ساهمت الفنانة المصرية داليا مصطفى جمهورها في صورة قديمة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

داليا ظهرت في الصورة بمرافقة والديها، وعبرت عن افتقادها لوالدتها الراحلة، وكتبت: « الله يرحمك يا امي نظره الحب دي مفتقداها بشكل كبير وربنا يخليك ليا يا بابا».

حشْد الفنانة المصرية ترحم على والدتها ودعا لداليا بالصبر على فراقها، كما إستلمت الفنانة تعليقات من زملائها بالوسط الفني ومنهم فريال يوسف ودنيا المصري.

والدة داليا مصطفى رحلت في شهر يوليو الماضي، وفي أول تعليق لداليا مصطفى عقب موت والدتها، طبت من جمهورها الدعاء لوالدتها الراحلة، حيث كتبت، على حسابها المخصص على موقع “انستجرام”: “فضلا محتمل تدعوا لأمي ولأمة المسلمين بالرحمة والمغفرة».

وتلقت داليا عزاء والدتها بحضور مجموعة من الفنانين، وكان من بين الحضور أنوشكا، ودياب، ومحمد رياض، وإيهاب فهمي، وأحمد عبدالله محمود، وأحمد زاهر، والإعلامي محمد الغيطي.

يُذكر أن داليا مصطفى تقوم حاليا بتصوير مسلسل «حواديت الشانزلزيه»، حيث تدور فعاليات المسلسل في الأربعينات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط