موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

دعاء لاخواننا في سوريا

دعاء لاخواننا في سوريا من موقع حلم ويب وهو يقول في اللهم اللهم انصر شباب سوريا، وارفع عنهم الظلم والطغيان، اللهمّ ارحم موتاهم وتقبّلهم شهداء، اللهمّ اشف جرحاهم، اللهم اربط على قلوب من فقدوا آباهم وأبناءهم وكل عزيز لديهم  وهو من اكثر الناس التي تعرضوا للخطر كثير وتابعوا الي اخر المقال لتتعرف علي المزيد ..

أدعية لإخواننا في سوريا

  • اللهمّ انصر شباب سوريا، وارفع عنهم الظّلم والطّغيان، اللهمّ ارحم موتاهم وتقبّلهم شهداءً، اللهمّ اشف جرحاهم، اللهم اربط على قلوب من فقدوا آباهم وأبناءهم وكلّ عزيزٍ لديهم، رحماك يا ربّ بشعبٍ هبّ لنصرة الدّين، ورفع الظّلم والطّغيان.
  • اللهمّ انصر إخوتنا في سوريا، اللهمّ ولّي على بلاد المسلمين الأخيار، وادحر زمرة الأشرار، يا قويّ يا عزيز يا غفّار، وصلّ اللهمّ وسلّم على نبيّنا محمّد
  • اللهمّ صلّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهمّ يا حيّ يا قيّوم برحمتك نستغيث، ارحم إخواننا وأهلنا في سوريا، اللهمّ فكّ همّهم ويسّر أمرهم، اللهمّ انصرهم على من ظلمهم، اللهمّ اكشف عنهم البلاء، واجعل لهم مخرجاً، اللهمّ أطعم جائعهم، وأمّن خائفهم، اللهمّ تقبّل موتاهم في الشهداء الأبرار، اللهمّ ألهم أهلهم الصّبر والسّلوان.
  • اللهمّ ارحمهم برحمتك يا من وسعت رحمته كلّ شيء، اللهمّ عليك بالطّغاة الظلمة، اللهمّ زلزل عروشهم من تحت أقدامهم، اللهمّ خذهم أخذ عزيزٍ مقتدر، اللهمّ انتقم منهم وأرنا فيهم يوماً كمن سبقهم، اللهمّ نصرك الّذي وعدت، اللهمّ نصرك الّذي وعدت، اللهمّ هذا دعاؤنا فلا تردّنا خائبين، اللهمّ آمين آمين آمين.
  • اللهمّ منزّل الكتاب وهازم الأحزاب اهزم الكفر وأهله والظلم وأعوانه، اللهمّ انصر إخواننا في سوريا، اللهمّ ياقويّ يا عزيز أشف صدور قومٍ مؤمنين، اللهمّ يا قويّ ياعزيز مزّق الكفّار وأرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهمّ أفشل مخطّطاتهم، اللهمّ أسقط طائراتهم واقتل جنودهم ودمّر دبّاباتهم واجعلهم غنيمةً للمسلمين، اللهمّ اجعلهم عبرةً وآيةً، اللهمّ لا تمكّنهم من إخواننا يا ذا الجلال والإكرام، اللهمّ ارحم الأطفال والشّيوخ والثّائرين لنصرة الحقّ وقمع الباطل.
  • اللهمّ يا من نصرت محمّداً صلّى الله عليه وسلّم يوم الفرقان يوم التقى الجمعان، هَبْ لإخواننا في سوريا مدداً وقوّةً ونصراً من عندك عاجلاً غير آجل، وأفرغ عليهم صبراً، وثبّت أقدامهم وانصرهم على القوم الكافرين، اللهمّ اشف صدورنا، اللهمّ اشف صدورنا، اللهمّ اشف صدورنا، اللهمّ انصر المظلومين المقهورين.
  • اللهمّ إنّا نسألك بحقّ ربوبيّتك الّتي خضعت لها الأشياء، وألوهيّتك الّتي سجدت لها الجباه، وأسمائك وصفاتك الّتي دُعيتَ بها فأجبتَ أن تنصر إخواننا في سوريا نصراً تقرّ به عيون المؤمنين، وتذلّ به جباه الكافرين، يا ربّنا ويا مولانا يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ يا قويّ يا جبّار يا متين يا متعال، يا من ينصر من نصره ويذلّ من خالف أمره، يا حيّ يا قيّوم يا ربّ الأرض والسّماء وربّ ما بينهما وما عليهما، يا سميع يا بصير نسألك في هذا اليوم وفي هذه الساعة أن تحفظ دماء إخواننا في سوريا.
  • اللهم أسعدنا بنصرهم، واحفظ اللهمّ أرضهم وأعراضهم ونسائهم وأطفالهم وأموالهم وشيوخهم، اللهمّ سدّد رأيهم وأجبر كسرهم، اللهمّ أذهب الخوف عنهم وثبّت أقدامهم واحقن دمائهم واشف مريضهم، اللهمّ إنّهم ضعاف فقوّهم، وفقراء فأغنهم، اللهمّ أعنهم وأنت خير معين وخير من ينتقم من الظّالمين.
  • اللهمّ إنّهم بحاجةٍ لفضلك وجودك فأنزل عليهم يا ربّ نصرك، وأرسل جنوداً من عندك تثبّت بهم أقدام إخواننا كما أرسلتها مع نبيّنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم، يا ربِّ مالهم غيرك يدعونه، ولا ناصر غيرك ينتصرون به، اللهمّ فانصرهم، اللهمّ وأعطهم ما سألوك، اللهمّ فلا تردّ دعاءنا ولا دعاءهم أنت وليّنا ومولاهم.

اللهم إنا نسألك و نتوسل إليك بأسمائك الحسنى

و بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك

نسألك اللهم أن تصلي و تسلم و تبارك على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

ونسألك يا الله يا غياث المستغيثين ويا أمان الخائفين أن تغيث أهل سوريا

اللهم أغث أهل سوريا .. اللهم أغث أهل سوريا.. اللهم أغث أهل سوريا

اللهم .. اكشف عنهم الكرب.. اللهم عجّل بالفـرج.. اللهم ألف بين قلوبهم ..

اللهم وحد كلمتهم على الحق يارب العالمين …

يا ذا الجلال والإكرام.. يا حي يا قيوم ياودود يا ودود… يا ذا العرش المجيد…

يا مبدئ يا معيد…يا فعالا لما يريد…

نسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ونسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك..

نسألك اللهم أن ترحم أهل سوريا .. اللهم مدهم بممدك .. اللهم ظللهم بالغمام

اللهم وظللهم بملائكتك ورحمتك .. اللهم وظللهم بعفوك وعنايتك ..

اللهم اشدد ازرهم ..واربط على قلوبهم …اللهم وأنزل عليهم دفئا وسلاما وأمنا وأمانا..

اللهم وأنزل عليهم صبراً وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الظالمين ..

اللهم اجعل فى قلوبهم نورا وفى سمعهم نورا من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا

وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا..

يالله يالله يالله

ياقوي ياعزيز

ياناصر المستضعفين

ياولي المؤمنين

نسألك برحمتك وعفوك وكرمك وجودك وإحسانك أن تتقبل شهدائهم وأن تشفي مرضاهم

اللهم ارحم الأمهات الثكالى والزوجات الأرامل والشيوخ الركع والأطفال اليتامى

من لهم إلا أنت ..

من ناصرهم إلا أنت ..

من رحيمهم إلا أنت ..

من وكيلهم إلا أنت ..

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم اللهم مزقهم كل ممزق

اللهم أحصهم عددا و اقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا اللهم وألق الرعب في قلوبهم

اللهم وأخرج المسلمين من بينهم سالمين غانمين منصورين إنك على كل شئ قدير و بالاجابة جدير

اللهم هاهم أهل سوريا قد خرجوا طالبين نصرتك وعونك ومددك وفرجك وعفوك

اللهم لا تخيب لهم رجاء

اللهم لا تقفل أبوابك دونهم

اللهم كن لهم ولاتكن عليهم

برحتمك وجودك وكرمك ياأرحم الراحمين

اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان ولاحول ولاقوة لنا ولهم إلا بك

اللهم صل على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

وصل على محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومدادكلماتك

واجعل لنا بالصلاة عليه من كل هم وغم فرجاً ومخرجاً يارب العالين

اللهم أنت ربنا وأنت ولينا ومولانا ، أمرتنا بالدعاء ووعدتنا بالإجابة ، فنسألك يامولانا بإسمك الآعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإدا سئلت به أعطيت ، نسألك بأنك أنت الله اللطيف الحفيظ أن تلطف بأهل سوريا الأحرار وتحفظهم وتحقن دمائهم وتكشف غمتهم ونسألك بأنك أنت القوي أن تقويهم وتربط علي قلوبهم ، نسألك اللهم بأنك أنت البر الرحيم أن ترحم شهدائهم وتشفي جرحاهم وتؤمن روعاتهم وتبدلهم من الخوف آمنا عاجلاً غير اجل يارب العالمين , اللهم يامن تعز وتذل من تشاء يامن تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء , نسألك باسمك العزيز الحكيم ان تبرم لأرض سوريا وهذه الامة امر رشد , يعز فيه اهل العدل والصلاح ويذل فيه اهل الظلم والفساد انت ولي ذلك والقادر عليه , حسبنا الله علي الظالمين , حسبنا الله علي الظالمين و حسبنا الله علي الظالمين وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ..

علشان تشوف باقي المقالات عن الادعيه زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر الادعيه ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي الادعيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط