موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

دعاء لتيسير الزواج مكتوب

دعاء لتيسير الزواج مكتوب من موقع حلم ويب و دعاء لتيسير الزواج يفيد الانسان لشخصه حيث بالزواج تحصل على الرفيق والانيس الذى يسير معك  باقي الحياه وعندما تصل البنت الي سن معين سوف تفكر في الزواج و دعاء التي تدعو به هو (اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين و الجن والريح لسيدنا سليمان ومسخر الطير والحديد و لنبينا دواد ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخاف يارب العالمين .

دعاء تيسير الزواج للبنات

دعاء تيسير الزواج للبنات ،عندما تصل البنت لسن البلوغ والرشد تُفكر في الشخص الذي يملأ قلبها ووجدانها محبة ، فهي تتمني الزوج الصالح الأمين الذي يُحافظ عليها والذي تشعر معه بالأمان ، الزوج الذي يمنحها حبة وكرمة ويعاملها باللطف والإحسان ، وسوف نقدم دعاء الزواج الصالح دعاء طلب الزواج للبنت ، للفتاه العزباء ..

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين ،  أحيانًا يكون الشاب أو الفتاة يرغب في الطرف الأخر ولكن هناك صعوبات لإتمام الزواج أو يكون هناك موانع من قِبل الأهالي ، فيدعوا الشاب أو الفتاة دائمًا  فالله سوف يستجيب بإذن الله ، ولكن الأفضل ترك هذا الأمر لله ونرجو الله أن يختار لنا شريك الحياة المناسب  أو الزوج الصالح ، لأن لا يعلم الغيب إلا الله وهو يعلم الصالح للإنسان وما يضره وما ينفعة .

“اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرج كربتي.. اجعل لي رفيقا زوجًا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.. فانت على كل شئ قدير. يا من قلت للشئ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم”.

ادعية تيسير الزواج مكتوبة مجربة

دعاء تيسير الزواج  ، دعاء طلب الزواج لمن يريد الزواج لتحصين نفسة ، فقد قال رسول الله من إستطاع منكم الباءة فليتزوج آي من يستطيع الزواج مثل تكاليف الزواج وتحمل المسؤولية فليتزوج ومن لم يستطع فعلية بالصيام ، وذكر رسول الله الصيام لأن الصيام يقتل منافذ الشيطان وهي الشهوات .

 

” لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم” (63)سورةالروم “و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودةً ورحمةً إن فى ذلك لأيات لقوم يتفكرون”(21)سورة الذاريات “و من كل شئ خلقنازوجين لعلكم تذكرون “( 49)سورة القصص “و ربُك يخلق ما يشاءُُ و يختارُ ماكان لهم الخيرةُ سبحان الله و تعالى عما يشركون ” (68)سورة الانسان “و ماتشاءون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليماً حكيماً ” (30)سورة الأنبياء “لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين “(87)سورة النبأ “و خلقناكمأزواجا “(8)سورة الفرقان “ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين” (74 )

دعاء الزواج – تيسير الزواج

– اللهم يا مسخّر القويّ للضّعيف ومسخر الشياطين والجن والرّيح لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّ سخّر لي زوجاًيخافك يا ربّ العالمين بحولك وقوّتك وعزّتك وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حيّ يا قيّوم .

– اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد أنّك أنت الّذي لا إله إلا أنت الأحد الصّمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد. اقض حاجتي..آنس وحدتي..فرّج كربتي..اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، فأنت بي بصيراً يا مجيب المضطر إذا دعاك..احلل عقدتي..آمن روعتي..يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الرّكن الشّديد الّذي إذا دعى أجاب. هب لي من لدنك زوجاً صالحاً.. اجعل بيننا المودّة والرّحمة والسّكن..فأنت على كلّ شيْ قدير..يا من قلت للشيْ كن فيكون.. ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة وفي الآخرة حسنة .. وقنا عذاب النّار.. وصلّي اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلم.

دعاء الزواج – تعجيل الزواج

  • اللهمّ إنّي أعوذ بك من بواري وتأخّر زواجى وبطئه وقعودي، وأسألك أن ترزقني خيراً ممّا استحقّ من الزّوج وممّا آمل، وأن تقنعه وأهله بي، وتقنعني وأهلي به.
  • اللهمّ إنّي أريد أن اتزوّج فقدّر لي من الرّجال من هم أعف، و احفظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركة، وقدّر لي ولداً طيّباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.
  • اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.
  • اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

علشان تشوف باقي المقالات عن الادعيه زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر الادعيه ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي الادعيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط