التخطي إلى المحتوى
شاهد أهداف يوم الثلاثاء من ملاعب العالم.. فيديو

الكاتب اسراء احمد

شهد أمس الثلاثاء عددا من الاهداف أبرزها في ماتشات الدوري المصري، بعد أن تعادل طنطا مقابل أسوان بنتيجة 2-2 وبالنتيجة نفسها تعادل جوهري مصر مع مصر المقاصة ضمن مسابقات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، في الوقت الذى سيطر التعادل السلبي على ماتش الإنتاج الحربي مقابل الزمالك، اما في كأس خادم الحرمين، فقد استطاع النصر الفوز على ضمك 4-2 والتاهل لربع ختامي المسابقة الرياضية، فيما تأهل الجزيرة لربع ختامي كأس الإمارات بالفوز على الوحدة بنتيجة 3-2، في ماتش مثيرة.

فيما يلي أهداف الثلاثاء من ملاعب العالم ..

الدوري المصري

طنطا 2-2 أسوان

تعادل فريق طنطا مع أسوان بنتيجة 2 / 2 فى الماتش التى جمعتهما الثلاثاء على استاد طنطا الرياضى ضمن مسابقات الجولة العاشرة لمسابقة الدورى.

أحرز محمد الصباحى هدف التقدم لأسوان فى الدقيقة 37 من عمر الماتش، ونجح محمد ماجد أونش فى إحراز هدف التعادل لطنطا فى الدقيقة 55، ثم أعاد محمد الصباحى التقدم لأسوان بالهدف الثانى فى الدقيقة 60، وسجل عبد الرحمن الدح هدف التعادل لأسوان من ضربة جزاء فى الدقيقة 75.

نادى مصر 2 – 2 المقاصة تعادل نادى مصر مع مصر المقاصة بنتيجة 2 / 2 فى الماتش التى جمعتهما، الثلاثاء على استاد الكلية الحربية، ضمن مسابقات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وأحرز أحمد الشيخ لاعب نادى مصر هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 40 من عمر الماتش، من ضربة جزاء احتسبها حكم الماتش، وأحرز أحمد سعيد أوكا مدافع أف سى مصر هدف التعادل للمقاصة “هدف فى مرماه”، وسجل ميدو جابر لاعب المقاصة الهدف الثانى لفريقه من ضربة جزاء فى الدقيقة 77، وفى الدقيقة 90 نجح رضا الويشى فى إحراز هدف التعادل لنادى مصر.

كأس خادم الحرمين النصر 4-2 ضمك صعد فريق النصر للدور ربع الختامي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على ضمك بنتيجة 4 – 2 في الماتش التي جمعتهما على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز”، بمدينة “أبها”، ضمن ماتشات ثمن ختامي كأس الملك. وتأخر النصر بهدفين فى الشوط الأول عن سبيل اللاعب مازن أبو شرارة فى الدقيقتين 38 و44، ليسجل النصر رباعية فى الشوط الثانى عن سبيل المغربى عبد الرزاق حمد الله 3 أهداف “هاتريك” فى الدقائق 50 و83 من ركلتى جزاء، والدقيقة 84، ويحيى الشهرى فى الدقيقة 76 من عمر الماتش، ولعب ضمك بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد طرد لاعبه مهند أحمد النجعى.

كأس الإمارات الجزيرة 3-2 الوصل تأهل فريق الجزيرة إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة الإماراتي “كأس الإمارات” بعد أن حقق فوزًا محرضًا على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى محيط مسابقات دور الستة عشر من المسابقة. افتتح رأس الحربة المتألق على مبخوت أهداف الجزيرة فى الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، ولكنه لم يستطع إكمال المواجهة بداعى الإصابة، ليغادر ملعب اللقاء فى الدقيقة 40 ويساهم بدلاً منه اللاعب زايد العامرى، وتعادل الوحدة فى الدقيقة 57 بهدف أحرزه اللاعب طحنون الزعابى، قبل أن يرجع زايد العامرى ويعطى التقدم مجددا للجزيرة فى الدقيقة 63، ثم يعزز نفس اللاعب تقدم الجزيرة بإحرازه الهدف الثالث فى الدقيقة 70 بتمريرة رائعة من عمر عبد الرحمن “عمورى”، قبل أن يقلص رأس الحربة الأرجنتينى سباستيان تيجالى الفارق للوحدة ىف الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثانى.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *