موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

شاهد مي سليم وشقيقتها ميس حمدان في صورة مختلفة من طفولتهما

الكاتب: وليد خالد امين

القاهرة –

فاجأت الفنانة الأردنبة دانا حمدان شقيقتيها مي سليم وميس حمدان، واحتفلت بقرب قدوم عيد ميلادهما بطريقة مميزة.

دانا نشرت صورة بالأبيض والأسود لشقيقتيها في طفولتهما، وكتبت معلقة عليها: «دخلنا موسم برج العقرب الاختين .. كل سنه وانتم احلى حاجة في حياتي ويخليكم ليا اي لف يووووووووو»، فما كان من مي سوى اعادة نشر الصورة، حيث لاقت تفاعلاً قوياً بين متابعيها.

فانز مي أكدوا أن ملامحها لم تتغير كثيراً، في الوقت الذي رأوا فيه أن ميس تغيرت كثيراً، بينما ألمح البعض إلى أن الشبه بين الشقيقتين في طفولتها كان واضحاً خلافاً لا تبدو عليه كل منهما حالياً.

من ناحية أخرى، تواصل مي سليم تصوير مسلسلها الجديد «حواديت الشانزليزية» الذي تشارك في بطولته أمام إياد نصار، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم والعمل من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط