التخطي إلى المحتوى

هل تحلم الواقعية العالمية كيم كارداشيان بتناول العشاء معها؟ بالطبع ، يريد الجميع في جميع أنحاء العالم هذه الفرصة ، لكن كيم كارداشيان نفسها جلبت صعوبات للفرص التي كانت مستحيلة سابقًا ، ولكن فقط إذا وضعت نفسها أمام عشرات الملايين من المعجبين.
تحت أي ظروف يمكن لأي شخص أن يرافق عائلتها على مائدة الطعام الخاصة بها بغض النظر عن العشاء؟ في خطوات غير عادية ومثيرة للاهتمام

،أعلنت نجمة الواقع كيم كارداشيان عبر حسابها الشخصي الرسمي بأحد مواقع التواصل الإجتماعي أنها ستختار واحداً مميزاً من أكثر المتبرعين لإحدى حملاتها الخيرية العديدة ليتناول برفقتها مع أفراد عائلتها الشهيرة ،وجبة عشاء شهية .

تحت أي ظروف يمكن لأي شخص أن يرافق عائلتها على مائدة الطعام الخاصة بها بغض النظر عن العشاء؟ في خطوات غير عادية ومثيرة للاهتمام

بدأت كيم كارداشيان هذه المبادرة المشروطة لأنها أرادت إلهام وتشجيع أكبر عدد من الناس والمعجبين على التبرع وتقديم مبادرتها الخيرية الخاصة في عصر كورونا.
لقد شهدت معظم دول العالم غزو هذا الفيروس الخفي الخطير وهددت حياة العديد منها ، لأن أكثر من 3 ملايين شخص أصيبوا في جميع أنحاء العالم ، وتوفي حوالي 250،000 شخص بسبب الفيروس .

قد يكون سر هذه الخطوة الغريبة هو الانتقادات القوية التي سببها إطلاق كيم كارداشيان للعطر الجديد ، واتهمها العديد من المتابعين بعدم أخذ وباء فيروس كورونا على محمل الجد.

 

في ضوء اندلاع Kim Jong Il في الولايات المتحدة وحول العالم ، فإن العطر الجديد ليس الوحيد ، كما أطلق أحدث سلسلة مستحضرات تجميل كاملة ، بما في ذلك العيون والخدين والشفاه ، ملفوفة في صندوق أنيق ومزين ببطاقات ذهبية صورة داي شان في حفل زفاف المغني والموسيقي الشهير كاني. غربي ، لدي صورة لصندوق مكياج جديد
في وقت قياسي ، أحب مليون شخص حسابها الشخصي “Instagram”. ازياء كيم كارداشيان

بهذه الطريقة ، واصلت كيم كارداشيان ، مثل السابقة ، ممارسة أنشطتها والترويج لأحدث مستحضرات التجميل للنساء في المنزل من خلال حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. فعلت ، مثل جميع رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم ، لم تتوقف عن العمل ودورة الحياة حتى فيروس كورونا ، ولكن المبيعات والنتائج أبطأ من ذي قبل.

 

شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد شرط واحد  للعشاء  مع كيم كارداشيان الفرصة لتناول العشاء مع عائلته كيم كارداشيان تحت شرط واحد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *