موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

صحف السعودية تُبارك البحرين بكأس الخليج

الكاتب اسراء احمد

حرصت الكتابة الصحفية السعودية الصادرة اليوم على توجيه التهنئة إلى منتخب البحرين بمناسبة تتويجه بطلاً لمسابقة كأس الخليج بعد فوزه على منتخب السعودية بهدف دون مقابل في الماتش الختامية التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة القطرية الدوحة.

وعنونت صحيفة “المدينة”، “ما راحت بعيد.. كأس الخليج للأحمر العنيد.. البحرين أحرز اللقب بعد نصف قرن.. والأخضر غاب في الختامي”، وقالت الصحيفة أن منتخب السعودية لم يشكل خطورة تذكر على مرمى البحرين وعاب عليه بطء الاداء وكثر التمريرات وتدوير الكرة، في حين اعتمد المنافس على إقفال مناطقه الدفاعية وعدم ترك المساحات والتركيز على الهجمات المرتدة.

أما صحيفة “الوطن”، فعنونت، “الأخضر يفرط في اللقب الخليجي الرابع”، وقالت الصحيفة كان المنتخب السعودي هو الأفضل في الشوط الأول، إلا أنه لم يستغل الفرص السانحة للتسجيل، وحصل على ركلة جزاء، لم ينجح زعيم الأخضر سلمان الفرج في ترجمتها إلى هدف، بعد ما اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن للمرمى البحريني، قبل أن تتوجه إلى خارج الملعب، وقد كانت كرة سالم الدوسري ارتدت من العارضة، ولم يستثمر مهاجمو الأخضر الفرص السهلة أمام المرمى البحريني”.

وأضافت الصحيفة “في الشوط الثاني شاطر الأحمرالأخضر الهيمنة، واعتمد على الهجوم السريع ونجح من كرة مرتدة في إلحاق هدفه الأول عن سبيل محمد الرميحي، سعى بعدها المنتخب السعودي التعديل، إلا أن محاولاته اصطدمت بتنظيم دفاعي بحريني متقن”.

وعنونت صحيفة “الرياض”، “البحرين تتويج بلقب كأس الخليج للمرة الاولى”، وقالت “قدم الأحمر لمحة تاريخية لهذه النسخة من المسابقة الرياضية بعد أن انضم الفريق إلى السجل الذهبي للبطولة حيث كان الأوحد من بين المنتخبات التي شاركت في المسابقة الرياضية منذ نسخها الأولى الذي لم يتوج باللقب سابقاً، وبهذا أصبح المنتخب اليمني هو الفريق الأوحد من بين المنتخبات التي تساهم في المسابقة الرياضية حاليا الذي لم يتوج باللقب الخليجي علما بأن مشاركاته بدأت قبل تسع نسخ لاغير”.

وكتبت صحيفة “الاقتصادية”، “أبطال لو طال العمر”، وقالت الصحيفة “بعد مطاردة اللقب نحو نصف قرن و24 نسخة، توجت البحرين في النهاية بلقب كأس الخليج الـ24 في الدوحة، بعد أن تغلب على المنتخب السعودي بهدف”، وتابعت “يدين المنتخب البحريني تتويجه باللقب الأول بعد أن استضاف النسخة الأولى 1970، للاعب محمد الرميحي، فيما أهدر المنتخب السعودي فرصا عدة أبرزها ركلة جزاء أهدرها سلمان الفرج”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط