التخطي إلى المحتوى

فيديو: هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا

أطلقت النجمة هند صبري اليوم على قناة Tayarah Play على اليوتيوب، ثاني حلقات برنامجها الجديد “مش مسلسل هند صبري”، وقامت بتصويره من داخل منزلها التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي تفشيا لانتشار فيروس كورونا، والمفاجأة كانت استضافة هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما نموذجا لضحايا فيروس كورونا.

قامت النجمة هند صبري ببث الحلقة الثانية من برنامجها الجديد “مسلسل هند صبري” على قناة طيارة بلاي على اليوتيوب وصورت الفيلم في منزلها لتتوافق مع إجراءات العزلة الاجتماعية لنشر انتشار فيروس كورونا.

الحلقة الثانية تواصلت فيها هند مع هيفاء وهبي وأحمد فهمي نجوم مسلسل “أسود فاتح” عبر “سكايب” من بيروت، ومخرج العمل كريم العدل وزوجته من الحجر الصحي بمرسي علم، وأكدت هند أن هيفاء مثلها من ضحايا فيروس كورونا وتم تأجيل مسلسلها بسبب إجراءات الحجر الصحي.

وسألتهم هند صبري عن أغرب شيء فعلوه في وقت الحجر المنزلي فجاء رد الفنانة اللبنانية صادما إذ قالت ” طبخت كشك” لترد عليها هند صبري بأنها طبخت كشري ولكن لم يأكل أحدا منه.

وأضافت هيفاء وهبي أنها لم تتعلم شيء من الحجر المنزلي سوى الشعور بالملل.

وكشف الفنان أحمد فهمي سر خروج مسلسله “أسود فاتح” من موسم دراما رمضان 2020، قائلا: كان من الممكن أن ننتهي من تصوير المسلسل منذ أسبوعين أو ثلاثة، لولا مخرجه كريم العدل”.

وأضافت هيفاء وهبي أنها بصرف النظر عن الملل ، لم تتعلم أي شيء من الحجر المنزلي. كشف الفنان أحمد فهمي عن سر مسلسله “بلاك جلو” الذي خرج من دراما رمضان 2020 ، وقال: إذا لم يكن هناك مخرج كريم كريم العدل ، سنكمل التصوير قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

وتابع: كريم العدل يدقق في التفاصيل بشكل كبير، وعدّل كثيرا في القصة والسيناريو والحوار، وهذا ما عطل التصوير.

جدير بالذكر أن هند صبري قالت في مقدمة الحلقة الأولى إنها تعتزم المشاركة في مسلسل جديد من موسم دراما رمضان 2020 ، لكنها توقفت عن التصوير بسبب فيروس كورونا. قررت عزل نفسها عن الأشخاص الأصحاء ، والتحدث إلى الناس العاديين في مناسبات مهمة من العام ، ومشاركة مشاعر المعجبين ومشاعرهم وسلوكياتهم. لم يحدث شيء في عام 2020 بسبب الاكليل.

 

الحلقة الأولى كانت تواصلًا بين هند والعروسين محمد عيد وفرح عماره، حالت الكورونا دون إقامة حفل زفاف أو شهر عسل لهما، حيث عقدا القران في شهر سبتمبر من العام الماضي وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في شهر أبريل ولكن تم تأجيله بسبب قرار حظر التجمعات، وقدمت لهما هند مفاجأة تتمثل في دخول النجم «أبو» معهم في المحادثة.

 

الحلقة الأولى عبارة عن تبادل بين هند والعروسين محمد عيد وفرح عمارة ، ومنعتهما كورونا من إقامة حفل زفاف أو شهر عسل لهم لأنهما عقدا زفافهما في سبتمبر من العام الماضي ، وكان من المقرر عقد الزفاف في أبريل ، ولكن بسبب الحظر القرار. فوجئت هند عندما تحدث معهم النجم “أبو”.

ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا ضحايا فيروس كورونا من الوسط الفنى بالفيديو والصور هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *