موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

ضياء السيد: الإشادة بـ موسيماني مع المارد الأحمر “مبالغة”.. هذا مخزون فايلر!

شدد ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق أنه من المبكر الحكم على تأدية فريق المارد الأحمر تحت قيادة مدربه الجديد منزلسو موسيماني، مُشيرا إلى أنه يتطلب إلى وقت كاف حتى يُظهر أفكاره.
وتولى منزلسو موسيماني مران النادي المارد الأحمر خلفا لـ السويسري رينيه فايلر، وقاد المدرب الجنوب إفريقي الفريق في ثلاثة ماتشات، ربح في اثنتين أمام المقاولون وإنبي وتعادل البارحة الأحد مع بيراميدز.
وقال ضياء السيد خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”:”المارد الأحمر نحوما يدركن مدربا يكون بعد دراسة وقناعة فنية به، إلا أن أنا ماجتمع أن أسير خلف التوهج المبكر ويلزم أن يكون هناك منطق، والمنطق يقول إن موسيماني لابد أولا أن يستطيع من معداته ثم يضع أفكاره وبعد هذا أحكم، إلا أن الاندفاع في الحكم عليه بأن شكل الفريق والتكتيك تغير فهذا أراه مبالغا فيه وهذا ليس في صالح المدرب نفسه”.
وتابع: “لا يلزم اندفاع حشود المارد الأحمر في الحكم على موسيماني ويطلقون الإشادات بأدائه وسبيلة لعبه لأنة كل هذا مخزون تكتيك رينيه فايلر (المدرب الأسبق للفريق)”.
وأتم: “يلزم الصبر في الحكم على موسيماني، ولكي أستطيع أن أدافع عن موسيماني لابد أولا أن يحفظ أسماء اللاعبين ويأعلن عن أفكاره، أنا متشدد أنه مضغوط في ظل ضيق الوقت وإلا أن إن شاء الفأنه يكون الآتي أفضل فأنه”.
ويستعد المارد الأحمر لمجابهة الوداد البيضاوي المفي غرب يوم 17 من شهر أكتوبر الوضعي في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط