التخطي إلى المحتوى
طاهر محمد طاهر يأعلن رقم تي شيرته مع المارد الأحمر ويتنبأ عن إصابته

أعرب طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، عن سعادته بالوجود في ملعب التتش بالجزيرة لأول مرة بين زملائه بالفريق.
وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات للمكان المعترف به رسميا لـ المارد الأحمر: “شعور عظيم بالفخر انتابني مع دخولي ملعب التتش والوجود في أكبر نادٍ في مصر وقارة إفريقيا وبطل القرن، الأمر الذي جعلني في قمة السعادة والحماس للتجربة التي أخوضها مع الفريق من بداية الموسم”.
وأشار طاهر إلى أنه كان يتمنى وجوده مع الفريق في الماتشات الآتية لكأس مصر، وإلا أن عدم قيده في اللائحة لن يسمح فأنه بالمشترِكة.
وأضاف: “تركيزي الآن في إثأصبح نفسي سريعًا مع الفريق والمأسبقة مع زملائي، بما يخدم أهداف النادي، وتقصي البطولات التي يعمل على إليها لإسعاد حشود النادي العظيمة في كل مكان”.
وأكد طاهر أمنيته بالماتق لزملائه في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من الشهر الوضعي، وأن تكون المونديال تتويجًا لموسم شاق بذل خلافأنه الجميع مأتعابًا عظيمًا.
طالع | المارد الأحمر يأعلن داع تخلف عن الحضور كفرا وصالح جمعة عن مران اليوم
وتابع: “سأرتدي التي شيرت رقم 27، وهو نفس اليوم الذي تتم إقامة فيه ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا آخر الشهر الوضعي، وأتمنى أن يكون العدد فأل خير عليَّ وعلى الفريق، وأن يكون كل زملائى الذين يشاركون في أفضل حالقام أصبحهام لحصد اللقب”.
وأوضح أنه اجتمع مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ومنزلسو موسيماني المدرب الرياضي، في جلسات تعارف بينهم اليوم، واستمع لنصائح عديدة من الثنائي لتوضيح أهمية المسفرية المقبلة.
وأردف: “استمعت بتركيز لكل النصائح والنصائح، وكفأنها أمور ليست بجديدة عليَّ، لأني أعرف النادي الأهلي ومبادئه جيدًا، وأتمنى أن أكون معلى حسبًا فيما هو آتٍ”.
وأشار إلى أنه فى حالة طبية وبدنية جيدة، وسوف يجري أشعة لعرضها على الجهاز الطبي للتأكد من سلامته قبل الانتظام في التمرينات الجماعية.
وأتم طاهر عصريه بأنه يتمنى أن يكون نحو حسن ظن حشود الأهلي التي ما دام مساندةته حتى أثناء وجوده بالمقاولون العرب، وأن يكون فأنه دور في التتويج مع الفريق بالبطولات، ويعلى حسب في تقديم أفضل ما لديه.

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *