التخطي إلى المحتوى
عودة نيمار إلى برشلونة خارج مراعاة جريزمان

الكاتب اسراء احمد

أكدت تقارير صحفية، أن الفرنسي أنطوان جريزمان رأس حربة برشلونة الإسباني لا يعارض عودة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، إلى كامب نو من جديد، رغم أن هذا الأمر سيؤثر على فرص مشاركته كأساسي فى تشكيل إرنستو فالفيردي، ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فإن عودة البرازيلي نيمار المحتملة إلى برشلونة، ستؤثر بشدة على فرص مشاركة جريزمان وكذلك الفرنسي عثمان ديمبلي.

أضافت الصحيفة استناداً لمصادر مقربة من الفرنسي جريزمان، إن صاحب الـ28 عامًا لا يولي مراعاةًا كبيرًا بفكرة عودة نيمار، فالموضوع فيما يتعلق له أمر عادي للغاية، ولن تزعجه الصفقة حال إتمامها.

تابعت، إن أنطوان جريزمان يدرك حالة التجانس والانسجام بين ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز مع نيمار، والتي لم يبلغ لها حتى الآن، لكنه لا يبدو رافضا لهذا الثلاثي.

ويعلم الفرنسي أنطوان جريزمان أنه قد يفقد أهميته بعض الشيء، إلا أن في الوقت نفسه يؤمن بأن مستقبله في برشلونة مع تقدم ميسي وسواريز في العمر، بالإضافة إلى ذلك، يحافظ جريزمان أيضًا على رابطة جيدة مع نيمار دا سيلفا، حيث التقيا في العديد من الماتشات، وأشادا ببعضهما البعض على شبكات التواصل الاجتماعي، كما أن لديهما أصدقاء مشتركين مثل مبابي وفيليبي لويس، بالإضافة إلى لاعبي برشلونة.

ويدرك جريزمان أنه جزء من مشروع برشلونة للحفاظ على القمة في السنوات الخمس المقبلة، وأن نيمار سوف يدعم هذه التدبير.

رغم الانتقادات العديدة التى وجهت إلى رأس الحربة الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الموسم من أجل عدم تأقلمه سريعا مع تدابير لعب برشلونة، إلا أن الأرقام تؤكد عكس ذلك بعد تألق اللاعب في مسابقة الدوري الإسباني.

وفى إحصائية ذكرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أهداف جريزمان هذا الموسم تعادل 5 مهاجمين من فريق ريال مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة حتّى جريزمان سجل 7 أهداف هذا الموسم في الليجا، وهو نفس مجموع أهداف لاعبو ريال مدريد، هازارد (1) +بيل (2)+رودريجو (2)+ فينيسيوس (1)+ لوكا يوفيتش (1).

كما أن جريزمان لديه 4 أسيست، مقابل هازارد (3)، بيل (2) وفينيسويس (1).

وتعاقد برشلونة مع جريزمان الصيف الماضي بعد انتهاء عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد الاسباني، ليكون شراكة هجومية في البارسا مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *