موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

فريق توتنهام فوزاً غالياً على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد

الكاتب اسراء احمد

حقق فريق توتنهام فوزاً غالياً على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد فى الماتش التى جمعتهما اليوم على ملعب “توتنهام”، ضمن مسابقات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، أحرز هدفى توتنهام هارى كين وديلى آلى فى الدقيقتين 53 و72 على التوالى، في حين جاء هدف برايتون الأوحد عن سبيل أدم ويستر فى الدقيقة 37 من عمر الماتش.

هذا الفوز رفع مخزون توتنهام إلى 29 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، في حين توقف مخزون برايتون نحو 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: جازانيجا في حراسة المرمى – أورييه – ألديرفيريلد – سانشيز – فيرتونخين – وينكس – سيسوكو – آلي – مورا – سيسنيون – هاري كين، أما تشكيل برايتون فجاء كالتالي: ريان في حراسة المرمى – سكيلوتو – ويبستر – دوفي – بيرن – بيرناردو – ستيفينز – ألزاتي – جروس – كونولي – موي.

وافتقد توتنهام في ماتش اليوم لجهود لاعبه الكوري الجنوبي سون هيونج مين من أجل الايقاف بعد أن حصل على البطاقة الحمراء المباشرة في ماتش الفريق الماضية أمام تشيلسي، عندما قام بركل مدافع تشيلسي الألماني أنطونيو روديجر، ردا على عرقلته من قبل الأخير من دون أن يتم احتساب خطأ لصالحه.

وتقدم توتنهام باستئناف، إلا أن التحالف الإنجليزي أيد البطاقة الحمراء وبالتالي تم إيقاف سون ثلاث ماتشات، الأولى أمام ضيفه برايتون الخميس، والثانية أمام مضيفه نورويتش سيتي السبت المقبل، والثالثة مقابل مضيفه ساوثهامبتون الأربعاء المقبل.

وتعد هذه المرة الثانية التي يُطرد فيها سون، خلال الموسم الجاري، حيث تلقى بطاقة حمراء أمام إيفرتون، إلا أن تم إلغاؤها فيما بعد، بعد ثبوت عدم تورطه في إصابة أندريه جوميز، لاعب “التوفيز”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط