التخطي إلى المحتوى
كيف يفكر وليد ازارو مع الاتفاق بمقابلة الوحدة السعودى

الكاتب اسراء احمد

وليد أزارو ينتظر إلحاق ظهوره الأول مع الإتفاق السعودى مقابل الوحدة

ينتظر وليد أزارو ، رأس الحربة المغربي الجديد ، الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، لإلحاقه بأول ظهور له في قميص “فارس الدهنة” ، في مواجهة من المقرر أن تقام الوحدة الساعة الخامسة مساء الخميس ، في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مسابقات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للاحترافيين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين”،

كيف يفكر وليد ازارو مع الاتفاق بمقابلة الوحدة السعودى
وانتقل أزارو لصفوف الإتفاق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى، وذلك عقب تعاقد الأهلى السنغالي أليو بادجي القادم من رابيد فيينا النمساوي، حيث جهزه المدرب خالد العطوى للإعتماد عليه فى ماتش اليوم مع الوافد الأخر فى الميركاتو الشتوى الحالى، رأس الحربة عبدالله سالم.

من جانبه، أكد وليد أزارو جاهزيته للمشاركة مع الإتفاق قائلا  “سعيد للانتقال لنادي الاتفاق وهو إضافة لمسيرتي الرياضية وإن شاء الله نقدم مع زملائي اللاعبين المستوى المأمول الذي يرضى أمنيات الاتفاقيين”، وتابع “تطلعاتي مثل تطلعات فريقي الاتفاق، وسأعمل لإنجاح المنظومة الجماعية وما أهدف له بالدرجة الأولى تقديم الإضافة الفنية المطلوبة قبل أي شي آخر”.

ويغيب لاعب الوسط صالح العمرى عن المشاركة مع الإتفاق، بعد أن أعلنت الفحوصات الطبية التى خضع لها عن إصابته في الرباط الجانبي للركبة، وسيحتاج إلى 4 أسابيع من العلاج والتأهيل.

ويحتل الاتفاق المركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي بمخزون 17 نقطة، في حين يأتى الوحدة فى المركز الرابع بمخزون 27 نقطة.

من جانبه، أكد خالد العطوي المدير الفنى لفريق الإتفاق فى المؤتمر الصحفى الخاص بالماتش “مستهل الجولة الأولى من الدور الثاني مهمة فيما يتعلق لنا لأن نبدأ مستهل قوية، مضيفا بأن فريقه سيخوض مواجهة الوحدة برغبة الفوز دون سواه من أجل اقتناص أضخم مجموعة من النقاط مع مستهل النصف الثانى من الموسم.

أضاف العطوى “حضّرنا على نحو مميز لهذه الماتش وتركيزنا عالي ورغبتنا قوية وجادة لكسب نقاط الماتش خاصة وأننا في مستهل الدور الثاني الذي تعاهدنا فيه بالتركيز على حصد النقاط وتحقيق النتائج المميزة.“.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *