موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

لن تصدق أنه صوته .. زياد يقلد صوت البوق وأحلام اللعب خلف تامر حسني

الكاتب: وليد خالد امين
لقد أحب الموسيقى منذ طفولته المبكرة ، واستمع دائمًا إلى العديد من الأغاني العربية والأجنبية بعناية فائقة وكررها بمفرده ، حتى حلم أن يصبح مغنيًا مشهورًا مع العديد من المعجبين والمعجبين ، لكنه كان يحلم أكثر من ذلك و لقد تميز عن جيله المختلف من الفنانين ، لذلك قرر أن يتعلم صوت البوق لتشغيله

داخل أوركسترا أو حفلة موسيقية بمفردها ، هو زياد محمد طالب ، معهد الضباط اللاسلكي

تحدث زياد عن بداياته الفنية قائلاً: “لقد بدأت رحلتي منذ أواخر عام 2013 ، كنت في البداية أعزف آلة موسيقية ، لكنني وجدت أن العديد من الفنانين يعزفون على الآلة الموسيقية نفسها وهناك أيضًا العديد من المطربين ، لذلك فكرت في فعل شيء ما مميز وجديد في الموسيقى ، إلا أنني واجهت العديد من الانتقادات لكنني لم أفعل ذلك

استسلمت وبدأت أبحث عن مقاطع الفيديو وتعلم محاكاة أصوات الآلات الموسيقية

“.

زياد بإحدى حفلاته
زياد محمد بإحدى الحفلات
زياد محمد بإحدى الحفلات

وأضاف: “تعلمت تقليد ماكينة الترومبيت، ومع الوقت أتقنتها، ثم كونت فرقة موسيقية، والحمد لله لقينا تحميس وإقبال من الجمهور الأمر الذي شجعنا لإقامة المزيد من الحفلات بمختلف أنحاء الجمهورية، وعملنا 10 أغانى وصورنا 6 فيديو كليب، ولكنى لم أكتف بذلك بل تعلمت الموسيقى وبدأت أعمل موسيقى خاصة بيا، من خلال تصوير فيديو كليب باسم دكتور المزيكا للموسيقة اللى بعزفها بصوتى وخاصة بيا”.

زياد محمد
زياد محمد

وأشار زياد إلى أنه اختار لنفسه اسما فنيا مميزا وهو “دكتور مزيكا” ليتميز بين الآخرين، وإنه يسعى الفترة القادمة لعمل موسيقى خاصة بصوته حتى يعرف الجمهور به الذى أصبح يعتقد بأن هذا الصوت لآلة وليس لإنسان، مضيفاً إنه شارك فى العديد بالحفلات الموسيقية بتقليد صوت ماكينة الترومبيت، منها العزف خلف الشاعر عمرو حسن، والمطرب مؤمن حسنى، وإنه يحلم بالعزف خلف الفنان تامر حسنى لأنه يراه نموزج كفاح للكثير من الشباب والفنان أحمد مكى لأنه يقدم أغانى تحتوى عن مواضيع هادفة.

زياد محمد على المسرح
زياد محمد على المسرح

ويتحدث زياد عن اختيار موقع “تيك توك” له كشخصية مبدعة: “أنا نزلت البرنامج وأول فيديو نشرته حصل على 360 ألف مشاهدة بعد يومين، وإدارة “تيك توك” تواصلت معايا وأبلغونى باختيارى من أبرز المبدعين فى البرنامج، وفعلا دعمونى وبعدها بلغونى بأنى همثل مصر فى مهرجان دبى السينمائى والمزيكا تحت رعاية الموقع وإن شاء الله مسافر دبى يوم رأس السنة، لذلك استعد خلال هذه الفترة حتى استطيع أن أعزف بأسلوب تجعل الجمهور يصدق بأن هذا صوت ماكينة الترومبيت، وليس إنسان”.

وختم زياد حديثه معبراً عن أمنيته فى المستقبل، حيث قال: “نفسى أوصل فنى للعالم كله، وافتح مدرسة أو أكاديمية لتعليم مزيكا تقليد أصوات الآلات الموسيقية، ويصبح لها تصنيف فى مصر مثل المطربين والموسيقيين”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط