موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

محمد أبو العلا عن ماتش الفريق الأحمر وبيراميدز: كـ زمالكاوي لا أنتظر عطايا من أحد

شدد محمد أبو العلا لاعب الفريق الأبيض الأسبق والمحلل الرياضي الوضعي، أنه يلزم على الطريدس الأبيض حصد الـ6 نقاط المتباقي فأنه من ماتشات الدوري ولا ينتظر تعثر بيراميدز لحسم الترتيب الثاني.
ويتبقى للزمالك مباراتين أمام حرس الأطراف الحدودية والإسماعيلي، فيما يتبقى لبيراميدز مجابهة مقبلة اليوم أمام الفريق الأحمر ثم المقاولون العرب.
ويفتقر بيراميدز لتقصي المكسب في المباراتين بهدف ضمان الترتيب الثاني في جدول مواعيد ترتيب الدوري ومن ثم التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.
وقال محمد أبو العلا خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون تايم سبورت”: “أنا محلل ولا أشجع أحد، توقعاتي لو الفريق الأبيض يركز في حصد الـ6 نقاط ولا يشغل ذهنه بعطايا من أندية أخرى، وبعد حصدها، أنتظر هل بيراميدز سيحصد الـ6 نقاط أم لا”.
وتابع: “لا أعتقد أن الفريق الأحمر سيفرط في الماتش، عقيدة الأنةدية افأنهائلة المقاتلة على المكسب ولا أنتظر نتائج أخرى، والذي في يده يعطيني منحة، (كان نفع نفسه)”.
وأضاف: “يهمني أن يحصد الفريق الأبيض الـ6 نقاط وبيراميدز أريد أن أشاهده هل سيستطيع أن يكسب 6 نقاط أمام أول ورابع الدوري أم لا”.
وأتم “أتوقع أن نتيجة ماتش اليوم بين الفريق الأحمر وبيراميدز سوف تكون التعادل الإيجابي، وهذا توقعي كمحلل، وكزمالكاوي انا لا أشجع أحد ولا أنتظر عطايا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط