موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

محمد صلاح يفعل ما فعله ساحر

الكاتب اسراء احمد

حظى هدف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى شباك سالزبورج النمساوى بالماتش التى جمعتهما مساء أمس بملعب “ريد بول أرينا”، ضمن مسابقات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 0، بإشادة واسعة من أساطير كرة القدم والمدربين في مختلف أنحاء العالم.

وكتب جارى لينيكر أسطورة منتخب إنجلترا الأسبق عبر صفحته الحكومية بموقع “تويتر” “إنهاء دقيق للكرة من زاوية حادة عن سبيل محمد صلاح”.

تغريدة لينيكر

أما مايكل أوين نجم ليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد المعتزل فكتب غبر حسابه الرسمى بموقع “تويتر” “أحب فحص الأهداف، ولقد أبهرنى هدف صلاح، أن تهدر 3 فرص حقيقية سهلة ثم تلعب بشجاعة للتسجيل وتؤمن بذلك وتفعله”.

مايكل أوين
مايكل أوين

كما أشاد بيتر كراوتش، رأس الحربة الأسبق لمنتخب انجلترا وليفربول بهدف محمد صلاح قائلاً “القدم اليمنى مع السرعة والدقة مع البعد عن المرمى، مبهر”.

تغريدة كراوتش
تغريدة كراوتش

فى حين وصف جيسى مارش المدير الفنى لسالزبورج الهدف الذى سجله محمد صلاح رأس حربة ليفربول فى شباك فريقه بالهدف الذى لا يصدق، في حين قال يورجن كلوب مدرب ليفربول معلفاً على هدف “الفرعون”، “يا له من هدف، سجل من أصعب الفرص التى أتيحت له”.

لم تتوقف الإشادات بهدف محمد صلاح نحو هذا الحد، بعد أن امتدت لزملاء النجم المصرى فى ليفربول، وقال هندرسون “على الأرجح لقد سجل من الفرصة الأصعب، لقد سجل هدفا مذهلا”، في حين وصف السنغالى هدف محمد صلاح بـ”الرائع”.

فى حين قال أندى روبرتسون ظهير ليفربول “هدف محمد صلاح رائع للغاية، وما يميزه أنه سجله بقدمه الضعيفة من الفرصة الأصعب التى أُتيحت له فى اللقاء”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط